• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إرتفاع نسبة زواج الإسرائيليات من المصريين







كتب- أحمد صالح:



وجَّه محسن راضي عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين تحذيراتٍ شديدة اللهجة للحكومة من خطورة تهديد الأمن القومي المصري من خلال انتشار ظاهرة زواج المصريين من صهيونيات، والتي رصدتها التقريرات غير الرسمية بنحو 30 ألف زيجة.



وقال النائب في سؤالٍ برلماني عاجل إلى الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ووزيري الداخلية والخارجية: إننا نواجه قنابل موقوتة وتهديدًا مباشرًا للأمن القومي المصري، خاصةً في حالة وجود أبناء يحملون الجنسيتين المصرية والصهيونية.



وأشار إلى أن الكارثة الكبرى من وراء هذه الزيجات أن الأولاد الذين ينجبهم المصري من أم صهيونية يكتسبون الجنسية الصهيونية بالتبعية طبقًا لقانون الجنسية، وكذلك يكتسبون الجنسية المصرية حسب القانون المصري، موضحًا أن الكارثة الكبرى تكمن في أن الجيش الصهيوني يسمح لمزدوجي الجنسية بالتجنيد فيه!!.

وأوضح أن الكيان الصهيوني رصد للمصريين الذين حصلوا على الجنسية الصهيونية العديدَ من الإغراءات والمعيشة الرغدة، وقال: إن الأخطر أيضًا أنه بسبب الظروف الاقتصادية فقد أقبل أكثر من 80 ألف شاب فلسطيني على الزواج أيضًا من صهيونياتٍ، ووقع معظم هؤلاء الشباب سواء من المصريين أو الفلسطينيين ضحايا لمخططات صهيونية لاستخدامهم في التجسس على الدول العربية.



وطالب راضي من جميع السلطات المصرية العمل على القضاء على هذه الظاهرة التي تعكس الفساد، وإهدار المبادئ والقيم الاجتماعية وتمس الأمن القومي.



كما طالب من اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية التدخل السريع لعرض طلب إسقاط الجنسية المصرية عن المتزوجين من صهيونيات خاصة.
 
موضوع رائع

يا وليد فكري المحامي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: إرتفاع نسبة زواج الإسرائيليات من المصريين

هذا النائب بيأدن في مالطه لأن الحكومه مش فاضيه للشعب عشان تبحص مثل هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر اليومية التي تطفوا على سطح الأحداث في مصر ..
 

ابوجمعه

Moderator
رد: إرتفاع نسبة زواج الإسرائيليات من المصريين

وانا اقول عدد العانسات فى مصر وصل 13 مليون ليه؟



جزاك الله خيرا ياعم وليد
 
رد: إرتفاع نسبة زواج الإسرائيليات من المصريين

لا يا عم سيد العدد ولله الحمد أقل من ذلك بكثير ولكن المشكلة ليست في ذلك .
المشكلة في مدى قدرة الدولة في إستيعاب هؤلاء الشباب بتوفير مناخ ديمقراطي يأتي بحرية التعبير والتفكير وممارسة الحياة بعزة وكرامة .. وتوفير فرص عمل مناسبة .. إحترام أدمية هؤلاء الشباب .. وتوفير سبل حياة كريمة من خدمات صحية وتعليمية وماشابه ذلك ..
يجب دراسة الأسباب الداخلية التي أدت إلى هؤلاء الشباب إلى ترك البلد متجهين إلى مثل هذه الدولة المغتصبة أو حتى إلى أي دولة أخرى .....
 
أعلى