• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إصابة جدو تنهى مستقبله مع هال سيتى

إصابة جدو تنهى مستقبله مع هال سيتى؟ وكيله يرد ويوضح

كتب : سارة هاشم

نفى ممدوح عيد وكيل اللاعب محمد ناجى جدو لاعب الأهلي والمعار الى هال سيتي كل ما تم تداوله عبر المواقع الالكترونية المصرية والانجليزية عن اصابة اللاعب وغيابه لوقت طويل عن صفوف هال.

وقال عيد لـEl-Ahly.com ان جدو بالفعل كان يعانى من اصابة في مباراة مدلسبرة وخرج على اثرها من اللقاء وخضع للراحة منذ السبت الماضي وحتى اليوم الخميس من اجل التأهيل والخضوع لبرنامج علاجي للمعافاة من الالم الذى يعانى منه الا انه سوف يكون متواجد فى المران الختامي لفريقه غداً الجمعة.

وأضاف وكيل اللاعب انه سليم ومعافى ولا يوجد تجدد لأى اصابة وما هو فى قدمه اصابة خفيفة تشبه الاجهاد وسوف يتواجد مع فريقه فى مباراة إبسويتش تاون وسيسافر الى ملعب الفريق المنافس بشكل طبيعي وستراه الجماهير اساسياً يوم السبت بالدوري للدفاع عن حلم الصعود للدوري الممتاز.

وجدد عيد نفيه انه يعلم أي شيء عن الاصابة القديمة التي تجددت او موقع "هال ديلى ميل " هذا الذى قام بنشر تصريحات بروس وكل ما يعرفه هو ان جدو سيكون في الملعب بمباراة إبسويتش تاون.

يذكر ان التصريحات الانجليزية التي صدرت على لسان ستيف بروس اكدت ان اللاعب لا يستجيب للعلاج او الاختبارات وفترة غيابه غير محددة ولم يدخل التدريبات منذ ما يقرب من اسبوع.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى