• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إكرامى يكشف حقيقة ما

إكرامى يكشف حقيقة ما حدث بينه وبين ابراهيم سعيد على "تويتر"

كتب : محمد الدكر


استنكر شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي كل ما قيل عن مشاجرته مع إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

وقال إكرامي لـEl-Ahly.com انه ليس لديه اى حساب شخصي على "تويتر" او غيره من مواقع التواصل الاجتماعي نافياً ما قيل انه حدث بينه وبين ابراهيم سعيد وسخريتهم من بعضهم وهو ما تداولته اغلب المواقع الالكترونية مساء الاربعاء ناسبة لحارس الاهلى حساب ليس له.

واضاف حارس الاهلى انه منشغل بالملعب والتدريبات ومباريات الفريق و"مش فاضى" ان يكون لديه حساب ومهاترات ومشاجرات كما انه لم يفكر مطلقاً فى ان يقوم بهذا الامر فما الذى يجعله يتشاجر او يسخر من ابراهيم سعيد ولماذا تحدث هذه المعركة الشخصية فالعلاقة بينهم عادية ولن يفعل ذلك يوما ما.

وكانت هناك تغريدات انطلقت من حساب يدى شريف اكرامى كتب "ادخل جوجل اكتب فضيحة ابراهيم سعيد هتجيلك موسوعة" فرد هيما "ادخل جوجل اكتب الخورم هتجيلك كل الاهداف اللى دخلت فى اكرامى".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى