• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إكرامي أجدر من عبد الواحد السيد في حراسة مرمى المنتخب

إكرامي أجدر من عبد الواحد السيد في حراسة مرمى المنتخب

كتب : رضا غانم


يرى طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي أن شريف إكرامي حارس مرمى فريقه هو الأجد بحراسة مرمى المنتخب المصري في مباراته الهامة أمام زيمبابوي في تصفيات كاس العالم 2014.

وأوضح سليمان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن إكرامي الأحق بحراسة المنتخب بعد مشاركته في مباريات المنتخب الأخيرة في ظل وجود الحضري والشناوي بعكس عبد الواحد السيد الذي كان بعيداً عن الصورة والمشاركة طوال الفترة الماضية.

وأضاف مدرب حراس الأهلي وجود إكرامي كأساسي في مباراة زيمبابوي سيعد إضافة له و لحراسة مرمي المنتخب في الفترة المقبلة كما أنه يتمنى التوفيق لأي من الحارسين عبد الواحد السيد أو شريف إكرامي.

وتابع سليمان بأنه لا صحة لما تردد حول وجود أزمة قد حدثت بين حارسي الفريق أحمد عادل عبد المنعم و محمود أبو السعود بسبب الحديث عن تعاقد الأهلي مع حارس جديد في الفترة الماضية مشيرا إلى أن التعامل في الأهلي يتم في اطار من الاحترافية الشديدة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى