• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

إلغاء الزمالك والإفريقي وقرار منتظر للكاف

ميدو

Member


إلغاء الزمالك والإفريقي وقرار منتظر للكاف


ألغى الحكم الجزائري محمد مكنوز لقاء الزمالك والإفريقي التونسي بملعب استاد القاهرة في الوقت بدل الضائع مساء السبت في إياب دور الـ32 لبولة دوري أبطال أفريقيا بعد ان اجتاحت الجماهير أرض الملعب في الوقت بدل الضائع.

وكان الزمالك متقدما 2-1 على الإفريقي وهي نتيجة تؤهل الإفريقي.

تقدم الزمالك عن طريق محمود فتح الله (27) من ضربة جزاء وتعادل وسام بن يحيى (37) لكن حسين ياسر وضع الزمالك في المقدمة من جديد للينتهي الشوط الأول 2-1.

* الجماهير تجتاح ملعب استاد القاهرة

وفي الشوط الثاني فشل الزمالك في تغيير النتيجة رغم أن الإفريقي لعب بـ10 لاعب لمدة نصف ساعة. ومن المتوقع أن يرفع الحكم الجزائري تقرير للإتحاد الإفريقي الذي سيفصل في اللقاء.

أحداث اللقاء

يبدأ الزمالك بضغط هجومي وينقذ عبدالواحد كرتين متتالتين في (17) في أول ظهور هجومي للإفريقي، ويحصل بلال العيفي على بطاقة صفراء بعد مخالفة لحسين ياسر وهو نفس اللاعب الذي تعرض للطرد في الشوط الثاني، ويتسبب حسين ياسر في ضربة جزاء (27) عندما تعرض وسام العوضي.

ويتعادل وسام بن يحيى (39) من كرة بعيدة المدى اخطأ عبدالواحد تقديرها ليحرز هدف التعادل، وينقذ عبدالواحد قنبله من أليكس (41)، ويجري حسن حسن أول تغيير بخروج محمد إبراهيم ونزول حازم إمام الذي نجح في صناعة هدفا من أول كرة يلمسها في المراوغة وتوصيل كرة عرضية تمر من الجميع إلى حسين ياسر الذي أودعها الشباك مسجل هدف تقدم الزمالك من جديد ولتصبح النتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني يجري ي قيس اليعقوبي أول تغيير بخروج أيمن السلطان ويحل محله التشادي إزيشيل (54) صاحب الهدف الأول في لقاء الذهاب الذي يضرب عمرو الصفتي بالكوع في حضرة حكم المباراة ولا يفعل شيئا.

ويضيع الإفريقي كرة خطرة، ويحصل بلال العيفي على البطاقة الصفراء الثانية ويتعرض للطرد ليلعب الإفريقي بعشرة لاعبين من الدقيقة (60)

ويخرج هاهني سعيد (61) ويحل محله إبراهيم صلاح، وفي الإفريقي يخرج في نفس اللحظة كريم العواضي، ويدفع حسام حسن بأخر أوراقه الهجومية بإشراك أبوكونيه (70) بدلا من لاب الوسط حسن مصطفى، ويضيع شيكابالا فرصة عمره عندما تلقى الكرة وهو بمفرده أمام الحارس النفزي الذي تألق وأنقذ هدفا أكيدا (73),

وفي الدقائق الأخيرة يتغاضى الحكم عن احتساب ضربة جزاء للزمالك وكان قبلها قد ألغى هدفا بداعي التسلل، ويتفنن لاعبو الإفريقي في تضييع الوقت ويحتسب الحكم 6 دقائق وفي منتصفها تقريبا يتوقف اللقاء ويقرر الحكم عدم استكمالها.

تشكيل الزمالك: عبدالواحد السيد، عبد الشافى وعمرو الصفتى ومحمود فتح الله وعمرجابر، وحسن مصطفى(أبوكونية 70) وهانى سعيد(إبراهيم صلاح 61) و شيكابالا وحسين ياسر المحمدى ومحمد ابراهيم(حازم إمام 43) واحمد جعفر,

الاحتياطي: مصطفى عبدالستار، أحمد سمير، عمر جابر، علاء علي، حسام عرفات، أبوكونيه.

تشكيل الإفريقي: عادل النفزي وعبد القادر خشاش وخالدالسويسي ومهدي مرياح وبلال عيفة(طرد 59) والكسيس مندمو وكريم العواضي ووسام يحي وزهير الذوادي، يوسف المويهبى، أيمن السلطاني(إيزيشيل ندوسال 55).

الحكم: الجزائري محمد مكنوز
 
موضوع رائع

يا ميدو

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: إلغاء الزمالك والإفريقي وقرار منتظر للكاف

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
أعلى