• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

***اب منزوع الرحمة**

أب مصرى يقتل طفلته الرضيعة بالسم انتقاما من والدتها
القاهرة: شهد مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية المصرية جريمة بشعة، قتل موظف طفلته الرضيعة بعد أن دس لها السم في العصير أثناء علاجها من مرض صدري بمستشفي الزقازيق الجامعي .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية "100 كم شرق القاهرة" قد تلقت اخطارا بتدهور حالة الطفلة نسمة علاء فتحي "عام ونصف" واصابتها بحالة تسمم نقلت علي إثرها للعناية المركزة وفارقت الحياة بعد 5 أيام متأثرة بحلة التسمم.
وأكدت تحريات رجال المباحث أن والد الطفلة دس مبيداً حشرياً لها في العصير وانتهز فرصة ترك والدتها لغرفتها بالمستشفي حيث تعالج من مرض صدري وقام باعطائها السم عن طريق حقنة بالفم لسهولة بلعه ثم ترك الحجرة هارباً وحاول التخلص من مخلفات المبيد .
وأخبر نزلاء الغرفة بالأمر فاطمة صبحي لطفي "20 سنة" بما قام به زوجها وأنها تتألم بشدة بعد تناولها العصير وتدهورت حالتها وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين انها تناولت مبيداً حشرياً تسبب في تسممها وفارقت الحياة وقررت والدتها انه توجد خلافات مع زوجها منذ 3 سنوات
 
موضوع رائع

يا رضا الجناينى

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى