• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

اجتماع طارئ لمجلس إدارة اليد لبحث الأداء الهزيل أمام إسبانيا والبحرين

اجتماع طارئ لمجلس إدارة اليد لبحث الأداء الهزيل أمام إسبانيا والبحرين



سعيد عبدالسلام



يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة اليد اجتماعا طارئا غدا لبحث الأسباب التي أدت إلي ظهور المنتخب القومي بمستوي سييء في مباراتي إسبانيا والبحرين وتعرضه لخسارة غير منتظرة أمام شقيقه البحريني بفارق هدف وحيد في بطولة العالم التي تقام بالسويد حاليا.
كان المحاسب هادي فهمي رئيس اتحاد كرة اليد قد طلب تقريرا مفصلا عن مشاركة المنتخب في البطولة من مؤمن صفا رئيس البعثة والألماني لوميل مدرب المنتخب والدكتور سامي محمد علي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.. قال أيضا.. بلاشك أنا غير راض تماما عن المستوي الذي ظهر عليه المنتخب خاصة في مباراتي إسبانيا رغم أنه بطل العالم وأيضا أمام منتخب البحرين..لكن في نفس الوقت يجب أن نتعامل مع الأمور بكل موضوعية حسب المعطيات الموجودة.. فبداية أوقعتنا القرعة الغريبة في مجموعة تضم ثلاثة منتخبات عالم 2005 و2007 و2009 وهم ألمانيا وإسبانيا وفرنسا بالإضافة إلي تونس بطل أفريقيا في آخر بطولة والبحرين بطل آسيا.. وكان من المفترض أن يضع الاتحاد الدولي أبطال العالم في آخر 3 بطولات علي رأس المجموعات مع البلد المضيف حتي يكون هناك تكافؤ في الفرص.
وقد حدث لغط بعد خسارة المنتخب أول أمس أمام البحرين 26/27 حيث ردد البعض أن المنتخب حصل علي المركز الخامس بفارق هدف عن المنتخب التونسي الذي حصل علي المركز الرابع إلا أن رئيس البعثة ومدربي المنتخب اتصلوا برئيس اتحاد اليد وأبلغوه أن المنتخب المصري هو صاحب المركز الرابع وليس تونس حسب قرار اللجنة الفنية لكأس العالم..وبالتالي سيلعب المنتخب علي المراكز من 13 إلي 16.. وعن السر وراء غياب بعض اللاعبين لأسباب مختلفة قال رئيس الاتحاد.. يجب أن يعرف الجميع أن اللاعب الدولي حسين زكي هو الذي طلب عدم اللعب مع المنتخب في بطولة العالم ولم يتم استبعاده من قبل الجهاز الفني وبالتالي من المفترض أن أي لاعب يرفض الانضمام للمنتخب بدون عذر مقبول يجب أن يحاسب.. بينما اعتذر حسن يسري لظروف قاهرة خاصة بزوجته وقد تفهم الاتحاد والجهاز الفني ظروفه..أما بالنسبة للاعب هاني الفخراني فهو يعاني من إصابة مزمنة منعته من الانضمام إلي صفوف المنتخب في البطولة.. وكان المنتخب القومي قد تعرض لأربع هزائم في الدورالأول ضمن المجموعة الأولي التي يطلق عليها مجموعة الموت حيث كانت البداية بالخسارة أمام منتخب ألمانيا بطل العالم 2005 بنتيجة 25/30 ثم مع فرنسا 19/28 وبعدها فاز علي منتخب تونس وثأر من خسارته في نهائي بطولة أفريقيا الأخيرة بعد أن قدم عرضا قويا انتهي لصالحه 27/23 ثم خسر أمام إسبانيا 18/31 واختتم مشاركاته بالخسارة المفاجئة أمام منتخب البحرين 26/27 والتي تعد الأولي في تاريخ لقاءات الفريقين.. وللحق نقول إنه رغم توقع جميع الخبراء صعوبة وصول المنتخب إلي الدور الثاني نظرا إلي المجموعة الحديدية التي وقع فيها منتخبنا إلا أن الخسارة أمام منتخب البحرين غير مقبولة شكلا وموضوعا رغم أن المنتخب البحريني هو بطل آسيا.. لكنها كشفت عن ضعف العوامل الإرادية لدي اللاعبين والجهاز الفني وعدم اكتراثهم بأهمية الفوز في مثل هذا اللقاء حتي لو خرج المنتخب من الدور الأول..وهذه الخسارة يسأل عنها اللاعبون والجهاز الفني الذي لم ينجح في تدارك الخسارة الثقيلة والمستوي الضعيف الذي ظهر عليه المنتخب أمام نظيره الإسباني رغم الدقائق العشر الأولي التي رد فيها المنتخب علي تقدم إسبانيا وانتزع منهم التقدم إلا أنه انهار بعدها بسبب اللعب الفردي وسوء خط الدفاع وسوء التمرير في الهجمات المرتدة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى