• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

استراد مصري هارب من المؤبد بالسعودية

استرداد متهم هارب من المؤبد بالسعودية
تسلم الإنتربول المصري من السلطات السعودية مصريا هاربا من حكم صادر ضده بالسجن المؤبد لاشتراكه مع أحد أقاربه في قتل شخص في مشاجرة بمحافظة أسيوط.
كشفت عملية استرداد المتهم والتي تابعها العميد مجدي الشافعي مدير الإنتربول المصري بإشراف اللواء عدلي فايد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام عن مفارقات مثيرة في جريمة القتل. تبين أن خلافا نشب بين عائلتين وبعد مفاوضات لإجراء صلح بينهما تم التوصل إلي عقد جلسة عرفية وأصدرت الجلسة حكما لإنهاء الخلاف بين العائلتين وكان "الحكم" ألا يمر أحد أفراد العائلتين ويدعي "أبوزيد" من أمام منزل الطرف الآخر لكن أبوزيد خالف الاتفاق ومر من أمام منزل الطرف الآخر.. فقام شخصان بمطاردته إلا أن أبوزيد احتمي بأحد الأشخاص من عائلته ونشبت مشاجرة بين الطرفين نتج عنها مقتل الشخص الذي احتمي به أبوزيد.
تم إلقاء القبض علي أحد المتهمين وتم تقديمه للمحاكمة.. ونظرت محكمة جنايات أسيوط القضية وأصدرت حكما بالسجن المؤبد ضد المتهمين.
وردت معلومات إلي العميد مجدي الشافعي بوصول المتهم الهارب إلي الرياض فتم عرض المعلومات إلي اللواء عدلي فايد مساعد أول وزير الداخلية حيث تم التنسيق مع إنتربول الرياض وألقي القبض علي المتهم.. وتم استرداده.
وقام الإنتربول المصري بإحالة المتهم إلي الجهات المختصة لاتخاذ إجراءات إعادة محاكمته.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: استراد مصري هارب من المؤبد بالسعودية

كويس ويجب ان يتم التعاون في مثل هذه المجالات مع جميع دول العالم . على ان لا تستغل هذه الإتفاقيات مع الهاربين من المطاردات السياسية وحرية الرأي ....
 
أعلى