• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأزمة تعود مجددا: اعلان جديد للاعبي الأهلي مع اتصالات

الأزمة تعود مجددا: اعلان جديد للاعبي الأهلي مع اتصالات وعرضه يكلف النادي ملايين!

كتب : الأهلي.كوم

عادت أزمة اعلانات شركات الاتصالات لتلوح في الأفق من جديد بعدما قام عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي بتصوير اعلانات مع شركة "اتصالات" التي تعتبر منافس لشركة "فودافون" الراعي الرئيسي للنادي الأهلي.



وقد علم El-Ahly.com أن مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل محمد ناجي جدو وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وعفروتو وغيرهم من لاعبي النادي الأهلي قد قاموا بتصوير الاعلان قبل أيام قليلة من مباراة الاياب أمام نادي الترجي التونسي.



ومن المقرر أن تقوم شركة "اتصالات" بإذاعة الاعلان خلال الساعات القليلة القادمة وهو ما سيعيد تفجير الأزمة التي كانت قد أثيرت في الموسم الماضي بعدما قام اللاعبون بتصوير اعلان مع الشركة ذاتها وتدخل مجلس الادارة لمنع عرض الاعلان.



ويظهر في الاعلان الجديد لشركة اتصالات حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الذي وإن كان قد قام بتصوير الجزء الخاص به في يوم أخر غير ذلك الذي قام فيه لاعبو الأهلي بالتصوير.



وفي حالة إذاعة الاعلان فستوقع على النادي الأهلي غرامات مالية كبيرة تصل الى ما يقرب من نصف مليون جنيه على كل لاعب في النادي الأهلي يظهر في الاعلان تتحصل عليها شركة "فودافون" الراعي الرئيسي للنادي.



الجدير بالذكر أن أزمة شركات الاتصالات كانت قد أثيرت في الموسم الماضي بعدما قام حسام البدري المدير الفني بالنادي الأهلي ومجموعة من اللاعبين بتصوير اعلان وتدخل مجلس الادارة لإحتواء الأزمة التي تسببت آنذاك في توتر كبير داخل القلعة الحمراء.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى