• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأمن في المدينة المنورة يلاحق "عاشق الليل" و"القلب الميت"

الأمن في المدينة المنورة يلاحق "عاشق الليل" و"القلب الميت"

الدوريات تضبط 100 مخالفة بين قصائد غزلية وبريد إلكتروني و"بلاك بيري"

صحيفة صوت المدينة - المدينة المنورة:

"القلب الميت" و"عاشق الليل" و"حبك قتلني".. عبارات تلاحقها الدوريات الأمنية بالمدينة المنورة، بعد أن انتشرت بين المراهقين وأصبحت ظاهرة تستخدم السيارات لترويجها إضافة إلى أبيات شعرية وعناوين "بلاك بيري" و"بريد إلكتروني" بهدف إقامة علاقات بين المراهقين من الجنسين، حيث تقود الدوريات الأمنية في المدينة المنورة منذ أسبوع حملة لضبط أصحاب المركبات الذين يضعون ملصقات على مركباتهم. وتستهدف الحملة فئة الشباب المراهقين على وجه الخصوص، بهدف القضاء على ظاهرة الملصقات التي تتضمن عنوان البريد الإلكتروني، والاسم المستعار للبلوتوث، وأرقام البلاك بيري، وأبيات الشعر الغرامية.

وأسفرت الحملة التي تنفذها الدوريات الأمنية بمتابعة مدير دوريات الأمن بالمدينة المنورة العقيد يوسف الأحمدي، عن ضبط أكثر من 100 مخالفة. ويلزم المخالف بإزالة تلك الشعارات إضافة إلى توقيع مخالفة مرورية بحقه.

وأكد الناطق الإعلامي لإدارة مرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي أن الأصل في النظام المروري يتضمن أن أي إضافات توضع على المركبة سواء كانت ملصقات أو أي تعديل يغير من هوية المركبة تعد مخالفة صريحة لأنظمة المرور، وبذلك فإن تلك المخالفة تستوجب إيقاع الغرامة المرورية الملائمة لتلك المخالفة التي قام بها قائد المركبة.

ودعا الجميع إلى ضرورة التقيد بالذوق العام، وتجنب ما قد يخدش الحياء، سواء كان ذلك عن طريق وضع عنوان البريد الإلكتروني، أو الأسماء المستعارة للبلوتوث أو القصائد.
 
موضوع رائع

يا مريم أحمد

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى