• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي بدون فرانسيس وطلعت للإصابة

الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي بدون فرانسيس وطلعت للإصابة

كتب : أحمد السيد

قرر الجهاز الفنى للنادي الأهلي بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق بالاتفاق مع هادى خشبة مدير الكرة والدكتور إيهاب على طبيب الفريق عدم سفر كل من محمد طلعت والليبيري فرانسيس بسبب إصابتهما بشد في العضلة الخلفية.
وتجمع الفريق منذ ساعات قليلة بالمطار إستعدادا للسفر لتونس لمقابلة فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب للدور قبل النهائي من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية بدون فرانسيس ومحمد طلعت بسبب الإصابة وكذلك أسامة حسنى مهاجم الفريق والذي لم يدخل المعسكر المغلق مع الفريق بالأمس.
وكان كل من محمد طلعت وفرانسيس قد دخلا مع الفريق فى المعسكر المغلق ولم يشاركا فى تدريب الأمس فى محاولة لتجهيزهما للمباراة الهامة إلا أن الإصابة حالت دون سفرهما مع الفريق.
الجدير بالذكر أن الأهلى يلتقى مع الترجى فى تمام الثامنة والنصف مساء الأحد القادم فى مباراة الإياب والتى إنتهت مباراة الذهاب فيها بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى