• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي في أزمة .. بسبب الالتراس

الأهلي في أزمة .. بسبب الالتراس
عقوبات من الكاف لسقوط الشماريخ في الملعب
نصف مليون جنيه غرامة تلفيات ستاد برج العرب


ياسر الشرقاوي
الجمهورية


وضعت رابطة الألتراس مسئولي النادي الأهلي في أزمة حقيقية بعد الأحداث المؤسفة التي تورطوا فيها خلال مباراة الأهلي أمام توسكر الكيني في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر وتأهله لدور ال.16
والأزمة التي سيعاني منها الأهلي نتيجة هذه الأحداث بدأت بتلويح القوات المسلحة والشرطة بعدم تأمين مباريات الأهلي التي يحضر فيها الجمهور.. وقد ترفض هذه الجهات حضور الجماهير المباريات من الأساس.. وذلك بعد قيام جماهير الألتراس بالإساءة إلي بعض قيادات سابقة للقوات المسلحة بالهتافات واليافتات المسيئة فضلاً عن قيامها بتحطيم مقاعد الدرجة الثالثة لاستاد برج العرب.
والجزء الآخر من الأزمة العقوبات الكبيرة التي من المنتظر أن يوقعها الاتحاد الأفريقي علي النادي بعد قيام الجماهير بإطلاق الشماريخ والصواريخ والألعاب النارية.. وسقوط بقايا صاروخين علي أرضية الملعب أثناء سير المباراة أحدهما سقط أثناء تسجيل عماد متعب هدف الأهلي الثاني مما أدي إلي اعتراض لاعبي الفريق الكيني وتهديدهم بعدم استكمال المباراة.
وقد تصل عقوبة الاتحاد الأفريقي إلي إقامة عدد من مباريات الأهلي علي ملعبه بدون جمهور بالإضافة إلي الغرامة المالية في الوقت الذي يعاني فيه النادي من أزمة مالية كبيرة.
وطالبت هيئة ستاد برج العرب الأهلي بدفع ما يقرب من مليون جنيه تعويضاً للتلفيات التي أحدثتها الجماهير.. وبعد عدة اتصالات أجراها محمود علام مدير عام النادي بهيئة الاستاد تفهموا أوضاع الأهلي المالية ووافقوا علي تخفيض الغرامة إلي النصف ليدفع الأهلي فقط نصف مليون جنيه وأشار علام إلي أن المفاوضات مع هيئة الاستاد لم تأخذ وقتاً طويلاً حيث تفهموا الموقف بسهولة.
ناشد مسئولو الأهلي الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية وعدم افتعال المشكلات خلال المباريات المقبلة حتي لا تزداد أوضاع النادي سوءاً.. ورفضت إدارة النادي ما قامت به الجماهير واعتبرته خروجاً عن السلوك الرياضي.
وعن أداء الفريق خلال المباراة قال حسام البدري المدير الفني للفريق إن معظم اللاعبين كانوا بعيدين عن مستواهم بالإضافة إلي أن نتيجة مباراة الذهاب طمأنت اللاعبين كثيراً.. مشيراً إلي أن مستوي الفريق هبط إلي أدناه في الشوط الثاني بعد أن أحرزوا هدفين في الشوط الأول.
وأثني البدري علي عودة سيد معوض حيث قال إنه أعطاه الفرصة بعد أن اطمأن علي النتيجة وصعود الفريق لدور ال16 كما أنه فضل أن يشارك معوض في المباراة لإكسابه حساسية المباريات.
وأبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي سعادته بالفوز علي توسكر وتأهل الفريق لدور ال16 معتبراً أن الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أفريقيا أصعب من دور المجموعات ولأنه في دور المجموعات يمكن تعويض النقاط.. أما في هذه الأدوار لابد أن تحقق نتيجة إيجابية في المباراتين والتعويض يكون صعباً.
من جانب آخر ينتظم اللاعبون في التدريبات اليوم بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها بعد انتهاء المباراة استعداداً لمباراة الفريق أمام غزل المحلة الجمعة المقبلة في إطار مباريات الجولة العاشرة من المجموعة الأولي للدوري الممتاز وكان الفريق قد عاد إلي القاهرة أمس عقب المباراة مباشرة.
ومن المنتظر أن يقود التدريبات محمد يوسف المدرب العام للفريق الذي سيقود الفريق في المباراة المقبلة نظراً لسفر حسام البدري المدير الفني إلي كندا لإنهاء بعض الأوراق الخاصة بعائلته وكان البدري قد وعد بأنه سيحاول العودة قبل مباراة الذهاب لدور ال16 بدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها أحد أيام 19. 20. 21 أبريل الجاري أمام البنزرتي التونسي.
إصابة ربيعة وعبدالفضيل
من جانب آخر يجري شريف عبدالفضيل مدافع الفريق أشعة اليوم لتحديد مدة غيابه عن الملاعب بعد أن تعرض لشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة وخرج علي إثرها من الملعب.
كما يخضع رامي ربيعة هو الآخر لفحص طبي قبل التدريبات لمعرفة حقيقة إصابته حيث كان اللاعب قد تعرض للالتواء في الكاحل خلال المباراة وتحامل علي نفسه حتي انتهت المباراة.
وينتظر الجهاز الفني للأهلي وصول الكونغولي ديوكاندا مهاجم فريق مازيمبي خلال ساعات للخضوع للاختبار بالفريق تمهيداً للتعاقد معه وكان اللاعب قد فسخ عقده مع ناديه السابق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى