• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي والحرس.. في معسكري "السوبر"

بسملة

Active Member
الأهلي والحرس.. في معسكري "السوبر"
الزمالك يمنع عزمي من التدريب.. والإسماعيلي يعرض كريم للبيع


رفع فريقا الأهلي وحرس الحدود درجة الاستعداد القصوي للمواجهة الهامة والمرتقبة في السوبر المحلي لكرة القدم والتي يشهدها ستاد الكلية الحربية في الثامنة والنصف مساء غد الثلاثاء.
الفريقان دخل كل منهما معسكراً مغلقاً وحرص كل مدير فني علي تصحيح الأخطاء قبل المواجهة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة.. حيث يجهز حسام البدري المدير الفني للأهلي كل أسلحته للصعود إلي منصة التتويج وتحقيق أول بطولة مع القافلة الحمراء بعد توليه المسئولية خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه.
في المقابل حرص طارق العشري المدير الفني للحرس علي الجلوس مع لاعبيه خلال معسكرهم المغلق بدار المدفعية وطالبهم بضرورة تقديم عرض جيد والفوز بالبطولة ليحسب لهذا الجيل فوزهم ببطولتي الكأس والسوبر..
في الزمالك قرر محمود سعد المدرب العام لفريق كرة القدم منع أمير عزمي مجاهد مدافع الفريق من النزول لأرض الملعب للمشاركة في التدريبات التي يخوضها الفريق بمعسكره التدريبي بسويسرا بعدما هاجم اللاعب الجهاز الفني والنادي خلال إحدي القنوات الرياضية المتخصصة واشتكي من سوء المعاملة وتجاهل الجهاز الفني ليكون القرار النهائي استبعاد اللاعب من الزمالك نهائياً ومطالبته بالبحث عن ناد آخر.
أما في الإسماعيلي فقد قرر مجلس إدارة النادي برئاسة نصر أبو الحسن عرض العراقي مصطفي كريم مهاجم فريق كرة القدم للبيع والاستفادة من العائد المادي للصفقة لترضية شريف عبدالفضيل.
 
موضوع رائع

يا بسملة

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: الأهلي والحرس.. في معسكري "السوبر"

خلاص يا بسمله .. الماتش انتهى والبطوله راحت ..
ولكني اذكر الجميع ان الهلي في مرحلة بناء فريق .
وأيضاً علينا ان نعلم جيداً أنه لا يوجد فريق يفوز دائماً ..
 
رد: الأهلي والحرس.. في معسكري "السوبر"

انهزم الاهلى هزيمة قاسية من فريق حرس الحدود 2/0

:eertfu:
 
رد: الأهلي والحرس.. في معسكري "السوبر"

مشكوووره اختي الكريمة

والله يعطيكي ألف عافية
 
أعلى