• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي وصل تونس وسط حراسة أمنية مشددة

الأهلي وصل تونس وسط حراسة أمنية مشددة
جماهير البنزرتي تنظف المدينة.. والفريق يتدرب علي ملعب المباراة غدا
خاص - تونس:
الجمهورية

وسط حراسة أمنية مشددة وصلت بعثة النادي الاهلي ظهر أمس إلي تونس للدخول في معسكر مغلق لمدة يومين قبل المباراة الهامة أمام فريق البنزرتي المقرر إقامتها الأحد المقبل في مباراة الذهاب لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا.. وكانت السلطات التونسية قد حرصت علي إرسال عدد كبير من القوات الأمنية لحماية بعثة النادي الاهلي خوفا من حدوث أي أعمال شغب ووقوع إصابات لاسيما وان مدينة بنزرت تشهد حاليا احتجاجات وأعمال شغب.
وكانت جماهير فريق البنزرتي قد قامت بحملة نظافة وتجميل للمدينة وإيقاف كل أنواع الاحتجاجات استقبالا للنادي الأهلي وحرصت الجماهير علي إزالة آثار الحرائق والدمار التي خلفتها الاشتباكات التي نشبت أمس الأول بين قوات الأمن التونسية والمحتجين.
وكان مسئولو النادي البنزرتي قد بدأوا منذ صباح أمس بتوجيه جماهير الفريق لتنظيف المدينة وتجميلها.. وعدم الدخول في اي مشادات جديدة مع قوات الأمن حتي تخرج المباراة بصورة مناسبة تليق بالفريقين.
وكان في استقبال بعثة الأهلي في المطار كل من هشام سعيد عوض مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللذين كانا متواجدين في تونس قبل وصول البعثة.
حسام البدري المدير الفني للفريق قد اختار 21 لاعبا للمباراة وهم شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود وأحمد صديق ومحمد بركات ووائل جمعه ومحمد نجيب وسعد سمير واحمد شديد وسيد معوض ومحمود تريزيجيه ورامي ربيعه وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وعماد متعب والسيد حمدي ودومينيك وأحمد عبد الظاهر ووليد سليمان وعبد الله السعيد.
وكان الفريق قد خاض تدريبا خفيفا عقب وصولهم إلي تونس بأحد الملاعب القريبة من فندق المباراة.. ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم.. علي أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غدا بملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت والذي سيستضيف المباراة.
ويفاضل الجهاز الفني للفريق بين رامي ربيعه و أحمد صديق للعب في مركز الظهير الأيمن للفريق بدلا من شريف عبد الفضيل الذي تم استبعاده من المباراة بسبب الإصابة.. حيث بدأ الجهاز الفني في تجهيز اللاعبان تمهيدا للدفع بأحدهما في المباراة.
تعاهدوا لاعبو الأهلي ببذل أقصي ما في وسعهم لتقديم أداء جيد يليق ببطل أفريقيا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تمهد للفريق صعوده لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.. وأكد كل اعضاء الجهاز الفني للفريق أن ما يحدث من أعمال شغب في مدينة بنزرت لن تؤثر عليهم أو علي اللاعبين وأنهم لا يعيرونها أي اهتمام علي الإطلاق.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى