• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يجدد مفاوضاته مع مكي الحدود ويتابع نجوم بطولة أفريقيا للشباب

الأهلي يجدد مفاوضاته مع مكي الحدود ويتابع نجوم بطولة أفريقيا للشباب

الجمهورية


جدد مسئولو الاهلي مفاوضاتهم مع أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود خلال الساعات الماضية من أجل الوصول لإتفاق نهائي معه لضمه لصفوف الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.. وكان مسئولو الحرس قد وافقوا علي بيع اللاعب ب 5 ملايين جنيه.. وهو الأمر الذي رفضه مسئولو الاهلي.
وسيقوم مسئولو لجنة التعاقدات بالاهلي خلال الساعات المقبلة بالدخول في مفاوضات مع مسئولي الحرس لتقليل المبلغ المطلوب للاستغناء عن اللاعب خاصة وأن اللاعب كان قد أبدي موافقته من قبل علي الإنضمام لصفوف القلعة الحمراء.. كما أن حسام البدري المدير الفني للفريق يضع اللاعب ضمن اولوياته للتعاقد معه.
ويتابع الجهاز الفني للفريق أكثر من لاعب إفريقي ظهروا بمستوي طيب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الأخيرة التي أقيمت بالجزائر وحصل منتخبنا علي لقبها..حيث حصل الجهاز الفني علي سيديهات لبعض لاعبي منتخب غانا ومالي لاتخاذ القرار المناسب بشأنهم سواء بضمهم من عدمه.
من جانب أخر خضع وليد سليمان لاعب الفريق لكشف طبي تحت إشراف الطبيب الألماني الذي كان قد اجري له جراحة الغضروف بالركبة.. حيث يتواجد الطبيب الألماني بالقاهرة في الفترة الحالية.. ومن المقرر أن يخضع سليمان لتدريبات تأهيلية تحت إشرافه تنتهي الأربعاء المقبل.
وسيقوم الطبيب بتحديد ميعاد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات عقب نهاية فترة التدريبات.. ومن المتوقع أن يتمكن اللاعب من العودة للمشاركة مع الفريق في المباراة الثانية للدوري الممتاز.. حيث كان اللاعب قد عاد للتدريبات الجماعية الأسبوع الماضي.. إلا أن الجهاز الفني للفريق يرفض الدفع به إلا بعد التأكد من شفاءه تماما من الإصابة حتي لا تتفاقم من جديد.
رفض الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة تاسكر الكيني التي أقيمت أمس استعدادا لمباراته القادمة أمام غزل المحلة في اولي جولات الدور الثاني للدوري الممتاز بسبب ضيق الوقت لاسيما وان الأهلي سيلعب مباراته القادمة يوم الجمعه المقبلة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى