• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يحتج علي غرامة السوبر

الأهلي يحتج علي غرامة السوبر
الفريق يواجه المعادي وديا غدا.. والإصابات تضرب اللاعبين
كتب- ياسر الشرقاوي:
الجمهورية
قررت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي إرسال احتجاجا رسميا لاتحاد الكرة ضد الغرامة التي أقرها الاتحاد علي النادي بسبب عدم وضع شعار راعي اتحاد الكرة خلال مباراة السوبر التي أقيمت سبتمبر الماضي أمام انبي وانتهت بفوز الاهلي 2/1 الجدير بالذكر أن العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد قيمتها مليون جنيه.
وقال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي ان قرار اللجنة بتقديم هذا الاحتجاج جاء بناء علي أنهم يرون أن مبلغ الغرامة كبير جدا لاسيما أن اللائحة المنظمة لتلك البطولة لم تتضمن مثل هذه الغرامات.
من جانب أخر اتفق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري مع فريق نادي المعادي لخوض مباراة ودية غدا لتجهيز الشياطين الحمر لمباراتهم المرتقبة أمام فريق البنزرتي التونسي المقرر إقامتها 21 أبريل الجاري في إطار مباريات الذهاب لدور ال 16 لدوري أبطال أفريقيا .
كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد اتفق علي هذه المباراة بعدما طلب البدري إقامة مباراة ودية تعويضا لمباراة الفريق في الدوري أمام الغزل والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمي.
ومن المقرر أن يقوم البدري بالدفع بالكونغولي ديو كانتا لمدة 15 دقيقة فقط للوقوف علي مستواه تمهيدا لإنهاء التعاقد معه ثم سيقوم البدري وجهازه بتطبيق الخطة الذي سيخوض بها الفريق مباراة البنزرتي.
وكان الجهاز الفني قد تابع العديد من السيديهات الخاصة بفريق البنزرتي خاصة أخر مباراتين للفريق في دوري أبطال افريقيا للوقف علي مفاتيح اللعب وكيفية طريقة لعبهم حتي يتمكن لاعبو الاهلي من إيقاف خطورتهم للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة التي ستقام بالقاهرة.
يخضع عبد الله السعيد لاعب الفريق إلي فحص طبي قبل بداية تدريبات الفريق اليوم لمعرفة مدي إمكانية مشاركته في التدريبات من عدمها وكان الجهاز الفني للفريق قد فضل عدم مشاركة اللاعب في تدريبات الفريق الصباحية امس بعدما شعر بشد في العضلة الخلفية واكتفي بمشاهدة مران الفريق من علي دكة البدلاء وكان دومينيك وعبدالله السعيد قد تعرضا لكدمات خفيفة خلال المران لكنها لم تكن مؤثرة وسيواصل اللاعبان تدريباتهما اليوم بصورة عادية.
وواصل كل من حسام غالي قائد الفريق ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل تدريباتهما التأهيلية تمهيدا لعودتهما إلي الملاعب وكانت لجنة الكرة قد رفضت سفر وليد سليمان نجم الفريق إلي دبي للخضوع لبعض الفحوصات الطبية هناك بسبب التكاليف الباهظة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى