• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يحمل بركات مسئولية الخروج من أفريقيا

الأهلي يحمل بركات مسئولية الخروج من أفريقيا .. ويغرمه 20 ألف جنيه

حمل النادى الأهلى محمد بركات لاعب الفريق مسئولية الخروج من الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا بعد تعرضه للطرد في اللقاء الذي جمع الفريق بالترجي التونسي، لضربه التونسي خالد القربي دون كرة.
وقررت إدارة النادى فرض غرامة على اللاعب, ورفضت الإعلان عن قيمة الغرامة الموقعة عليه إلا أن التقارير أشارت إلى أنها لن تقل عن 20 ألف جنيه مصري أو قد تبلغ 40 ألفاً حسب التقرير الذي سيقدمه مدير الكرة هادي خشبة فور العودة من تونس.
ورغم أن حكم المباراة الغاني جوزيف لامبيتي كان نقطة تحول كبيرة في المباراة باحتسابه هدفاً غير صحيح للترجي من لمسة يد للنيجيري مايكل اينرامو، فإن الكثيرين اعتبروا طرد بركات نقطة التحول الكبرى في اللقاء.
وكان الجهاز الفني للأهلي حذر لاعبيه من الاستفزاز أكثر من مرة، وشدد على أهمية عدم انجرافهم وراء ما أسماه باستفزازات الحكام الأفارقة، لكن بركات رفض الاستجابة للتعليمات وضرب القربي دون كرة.
وقال خشبة إن فريقه كان يمكنه تعويض الهدف الذي هزّ شباكه في الدقائق الأولى من الشوط الأول، "نظراً لحالة الضعف التي أظهرها دفاع الترجي، لكن النقص العددي بطرد بركات حرمنا من ذلك".
ولاحت للأهلي فرصتان محققتان بعد تقدم الترجي، جاءت إحداها من كرة ارتطمت بالقائم إثر ركلة ركنية نفذها أحمد فتحي، فيما انفرد محمد ناجي جدو في الثانية، لكن القصور بدا واضحاً في الناحية الهجومية بعد الطرد.
وخسر الأهلي بهدف أمام الترجي التونسي ليخرج من المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، لكن الفريق التونسي صعد رغم تعادلهما 2-2 بمجموع اللقاءين نظراً لتسجيله هدفاً خارج أرضه.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى