• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يرفض الراحة

الأهلي يرفض الراحـة
الفريق في معسكر مغلق الثلاثاء.. استعدادا للمقاصة
لاعبو الشباب في التدريبات اليوم.. والبدري: الفوز علي الجونة كان مهما


ياسر الشرقاوي
الجمهورية


رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري منح اللاعبين راحة سلبية عقب فوزهم أمس الاول علي فريق الجونة 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الأولي للدوري الممتاز.. جاء هذا القرار بسبب ضيق الوقت لاسيما وأن الأهلي يستعد لمبارته الأخيرة في الدور الأول للدوري أمام المقاصة والتي ستقام الأربعاء المقبل.. ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا غدا الثلاثاء.
وقد تقرر أن يسافر الفريق إلي الأسكندرية يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر مغلق لمدة يومين إستعدادا لمباراة تاسكر الكيني التي ستقام الأحد المقبل في إطار مباريات العودة لدور الـ32 من دوري ابطال افريقيا.
من جانب آخر بدأ الجهاز الفني للفريق تجهيز كل من أحمد صديق وسيد معوض العائد من الإصابة تمهيدا للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الفريق القادمة أمام المقاصة لاسيما بعد إصابة أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للفريق بشد في العضلة الخلفية.. حيث بدأ الجهاز الفني في زيادة الأحمال التدريبية لمعوض علي أمل اللحاق بالمباراة وإن كانت فرصه ضعيفة للعب منذ البداية لاسيما وأنه غاب عن الملاعب لأكثر من شهرين.
ومن المقرر أن ينتظم وليد سليمان لاعب الفريق في التدريبات عقب مباراة تاسكر الكيني خاصة وأن اللاعب سيكون قد أنهي تدريباته التأهيلية التي يؤديها حاليا.
من جانبه قال حسام البدري المدير الفني للفريق أن الفوز علي الجونة وحصد نقاط المباراة الثلاث كان مهما جدا في هذا الوقت لاسيما وأن الفوز قد وضع الفريق في المركز الأول متساويا مع إنبي.. وأشار البدري إلي أن لاعبيه قدموا أداء جيدا خلال شوط المباراة الأول.. مشيرا إلي أن القلق انتابه في الشوط الثاني خوفا مكن إعتماد اللاعبين علي الهدفين اللذين جاءا في الشوط الأول.
أضاف البدري أن غياب العناصر الاساسية سواء للإصابة أو للمشاركة مع المنتخبات المختلفة منح الفرصة لظهور بعض الوجوه الشابة مثل أحمد نبيل مانجه الذي ظهر بمستوي جيد خلال المباراة.
وقال البدري إنه شدد علي اللاعبين الهجوم علي فريق الجونه بزيادة عددية وسرعة نقل الهجمات حتي يسبب ذلك أخطاء في تمركز مدافعي الجونه وهو ما حدث بالفعل وتسبب في إحراز هدفي الأهلي.
وقال أحمد ايوب المدرب المساعد إن الفريق حاليا لا يفكر سوي في الفوز بالمباريات القادمة حتي انتهاء الدور الأول لاسيما وان الفريق سيكون شبه مكتمل الصفوف عقب نهاية الدور الأول في إشارة منه إلي أن لاعبي منتخب الشباب سيعودون للانتظام في تدريبات الفريق بالإضافة إلي المصابين.
أضاف أيوب أن لاعبي فريق الشباب سينتظمون في تدريبات الفريق بداية من اليوم لاسيما وأنهم عادوا إلي القاهرة مساء أمس.. أشار أيوب إلي ان اللاعبين سيخضعون لتدريبات بدنية واستشفائية فقط خوفا من شعورهم بالإجهاد بسبب تتابع المباريات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى