• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يفتح خطا ساخنا مع سيسية تمهيدا لضمة بالشرط الجزائي

الأهلي يفتح خطا ساخنا مع سيسية تمهيدا لضمة بالشرط الجزائي


كتب : محمد لطيف



اكدت صحيفة الفرسان المصرية أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع مهاجم النادي المصري البورسعيدي عبدالله سيسية والذي ظهر بشكل لافت للنظر مع النادي المصري وأحرز ثلاث أهداف متميزة تنم عن قدراتة وإمكانياتة ..

وأكدت الصحيفة أن الأهلي قد خاطب وكيل أعمال اللاعب وأعرب وكيل اللاعب أن سيسية أبدى سعادتة الشديدة من وجود إهتمام من مسؤولي النادي الأهلي لضمة ..

وأشارت الصحيفة أن النادي الأهلي قد طلب من سيسية عدم تجديد عقدة مع النادي المصري تمهيدا لضمة حيث يتبقى لسيسية موسم أخر بعد هذا الموسم ولكن وكيل أعمال اللاعب أكد أن عقد سيسية مع المصري يتضمن شرطا جزائيا مما يسمح له بالرحيل في حالة دفهة للنادي المصري ..

وأكدت الصحيفة أن الأهلي قد فتح خطا مع سيسية بعدما ترددت أنباء عن مفاوضات كامل أبو علي رئيس النادي المصري مع أحمد فتحي وحسام عاشور ومعتز إينو لاعبي النادي الأهلي وعرض عليهم مبالغ ضخمة مما دفع اللاعبيين لتأجيل تجديد عقودهم مع الأهلي ..

يذكر أن النادي الأهلي يختبر عددا من المهاجيمن الأفارقة تمهيدا لضم أحدا منهم وهناك أسماء عديدة قد طرحت على الساحة ولكن لم يتم التوصل للمهاجم الأجنبي القادم للنادي الأهلي ..
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى