• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الأهلي يلجأ إلى الطب الشرعي في قضية جدو
كرة القدم - الدوري المصري

هداف كأس أمم أفريقيا الأخيرة يعتزم توجيه تهمة "خيانة الأمانة" لمسؤولي الزمالك قضائياً، في الوقت الذي يتحدث فيه الأهلي عن اللجوء إلى الطب الشرعي لكشف التاريخ الحقيقي لتوقيع المستندات.
تصاعد قضية جدو إلى القضاء - كرة القدم - الدوري المصري
Other Agency


القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

يعتزم مهاجم النادي الأهلي المصري وهداف كأس أمم أفريقيا الأخيرة محمد ناجي جدو التقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الزمالك، يتهم فيه مسؤولي "القلعة البيضاء" بـ " خيانة الأمانة".

وقالت مصادر مقربة من لاعب المنتخب المصري لكرة القدم أنه يستند في بلاغه إلى توقيعه للزمالك "على بياض" قبل المشاركة في البطولة القارية الأخيرة، لكن مسؤولي النادي "خانوا الأمانة" وكتبوا أرقام غير حقيقية في العقد، مستنداً إلى أن المادة 340 من قانونا العقوبات تحرم خيانة الأمانة.

وكان رئيس اللجنة القانونية في الأهلي حلمي عبد الرازق أكد في تصريحات تليفزيونية سابقة أن النادي قد يلجأ إلى الطب الشرعي لإثبات أن العقد الذي حرره الزمالك تم كتباته في تاريخ مختلف عن التاريخ الذي قام خلاله اللاعب بالتوقيع.



الأهلي يحتج لدى الاتحاد المصري

وفي شأن متصل، أرسل الأهلي مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم يتظلم فيها من العقوبة المالية الكبيرة التي وقعت على جدو والتي تبلغ مليون جنيه مصري.
تصاعد قضية جدو إلى القضاء - كرة القدم - الدوري المصري

إذ قال مدير الكرة هادي خشبة إن المستشار القانوني قام بتسليم التظلم لاتحاد الكرة على اعتبار أن العقوبة لا يمكن أن تكون بهذا المبلغ الكبير المبالغ فيه.

وكان الاتحاد المصري أصدر قراراً بتغريم اللاعب مليون جنيه يتم تسديدها للاتحاد وإعادة مليون و200 ألف جنيه حصل اللاعب عليها من الزمالك بموجب العقد الذي تم تحريره بين الطرفين.



القيعي يشكك في تاريخ التوقيع

واعتبر رئيس لجنة التعاقدات في الأهلي عدلي القيعي في تصريحات لقناة النادي الرسمية أن القرار يهدف إلى إرضاء جميع الأطراف، لكن نتائجه جاءت على العكس تماماً.
تصاعد قضية جدو إلى القضاء - كرة القدم - الدوري المصري

واعتبر القيعي أن حكم الاتحاد المصري تعمد المحاباة وعدم تطبيق اللوائح وافتقد المصداقية، مؤكداً أن جدو أخبر مسؤولي الزمالك أنه مدد عقده مع الاتحاد السكندري، إلا أنهم أبلغوه بعدم أهمية ذلك طالما يرغب في اللعب لناديهم، مشدداً على أن بعض المستندات تم تأريخها بيوم 1 كانون الثاني/يناير الماضي، ما يدل على أن التفاوض بدأ قبل ذلك اليوم لأن اللاعب سافر إلى الخارج قبل ذلك التاريخ.

من طارق عوض
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى