• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الإسماعيلي يودع الكونفدرالية مبكراً بعد الهزيمة برباعية من سوفاباكا الكيني

الإسماعيلي يودع الكونفدرالية مبكراً بعد الهزيمة برباعية من سوفاباكا الكيني

فاز فريق سوفاباكا الكيني على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لا شيئ في المباراة التي بدأت عصر اليوم في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفوجئ الإسماعيلي بالهجمات التي هزت شباكه ثلاث مرات من الفريق الكيني في الشوط الأول.

وكان حسنى عبد ربه لاعب وسط النادى الاسماعيلى ومنتخب مصر بعد مرور 10 دقائق من المباراة، بعد إلتحام قوي مع أحد لاعبي المنافس تسبب له في حالة دوار شديدة وتم استبداله بعبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 25 قلب سوفاباكا الطاولة على الإسماعيلي، حيث أحرز اللاعب موجايالا أول أهداف الفريق، ثم تمكن من إحراز هدف ثاني في مرمى الدراويش في الدقيقة 33، ليضيف مولاما الهدف الثالث في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول.

وتعرض عمرو السولية لاعب الإسماعيلي لاصابة قوية قبل نهاية الشوط الأول، ليتم استبداله اضطراريا بمحمد حمص.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء محاولات للضغط من الإسماعيلي، حيث أصبح أفضل نسبياً من سوفاباكا، إلا أن محاولاته لإحراز هدف لاسيما بقدم اللاعب عبد الله السعيد باتت جميعها بالفشل، في الوقت الذي أضاع الفريق الكيني أكثر من كرة خطيرة كان من الممكن أن تدخل مرمى الدروايش لتزيد من أوجاعهم في اللقاء.

وزاد فريق سوفاباكا الكيني من أوجاع الإسماعيلي، بعد أن أحرز هدفاً رابعاً في شباك الدراويش في أخر دقائق من عمر الشوط الثاني للقاء.

وانتهى اللقاء بالخروج المبكر للدراويش من بطولة كأس أبطال أفريقيا "الكونفدرالية" بعد تلقيه أربعة أهداف نظيفة دون رد، على الرغم من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر بهدفين نظيفين، وتأهل فريق سوفاباكا إلى الدور الـ16 من البطولة على حساب الإسماعيلي.
 
موضوع رائع

يا ابو تريكه

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى