• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الإنتر يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي أمام تفنتي

الإنتر يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي أمام تفنتي .. ورينجرز يحل ضيفاً على مان يونايتد


د.ب.أ




يستهل انتر ميلان الإيطالي حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على تفنتي أنشخيده الهولندي اليوم في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول (دور المجموعات) بالبطولة.

وضمن مباريات الجولة الأولى ، يلتقي فيردر بريمن مع توتنهام الإنجليزي في المجموعة الأولى وليون الفرنسي مع شالكه الألماني وبنفيكا البرتغالي مع هابويل تل أبيب الإسرائيلي في المجموعة الثانية ومانشستر يونايتد الإنجليزي مع رينجرز الاسكتلندي وبورصا سبور التركي مع فالنسيا الأسباني في المجموعة الثالثة وبرشلونة الأسباني مع باناثينايكوس اليوناني وكوبنهاجن الدنماركي مع روبن كازان الروسي في المجموعة الرابعة.

ويخوض انتر رحلة الدفاع عن لقبه الأوروبي تحت قيادة مديره الفني الجديد الأسباني «رافاييل بينيتيز» الذي لم يجر تغييرات بارزة على صفوف الفريق الذي أحرز اللقب في الموسم الماضي بقيادة مورينيو بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني 2/صفر في المباراة النهائية للبطولة قبل أربعة شهور.

ولن تكون البداية سهلة على انتر ولن يكون بإمكان الفريق الاستهانة بمنافسه تفنتي أنشخيده حيث كانت مباريات الفريق الأولى غير مقنعة إلى حد ما.

وقال البرازيلي لوسيو مدافع انتر "مستوانا يتحسن من مباراة لأخرى.. والآن نواجه بطولة جميلة هي دوري الأبطال. إنها المباراة الأولى ونحن نريد أن نغادر الملعب بنتيجة جيدة".

ويستعيد بينيتيز في هذه المباراة جهود مدافعه الأيمن البرازيلي «دوجلاس مايكون» بعد تعافيه من الإصابة بينما سيواصل لاعب خط الوسط الصربي «ديان ستانكوفيتش» غيابه عن صفوف الفريق.

وسيكون تفنتي أنشخيده حامل لقب الدوري الهولندي واحدا من ستة فرق تشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخها.

ومن بين هذه الوجوه الجديدة أيضا ، يبرز فريق توتنهام الذي يواجه فيردر بريمن في المباراة الثانية بالمجموعة.

و يسعى برشلونة الفائز بلقب البطولة عام 2009 إلى استعادة توازنه مجددا بعد الهزيمة صفر/2 السبت في الدوري الأسباني أمام إيركوليس الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

ويبدأ برشلونة مسيرته في دوري الأبطال هذا الموسم باستضافة باناثينايكوس اليوناني ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وقال دانيال ألفيش ظهير أيمن برشلونة "انزعجنا من أنفسنا والجميع سيرون رد الفعل في مباراة الثلاثاء. لا يمكننا أن نهدر مزيدا من النقاط على ملعبنا سواء في الدوري الأسباني أو في البطولة الأوروبية".

ويستطيع برشلونة الدفع مجددا بلاعبيه المخضرمين كارلس بويول وتشافي هيرنانديز اللذين غابا عن صفوف الفريق أمام إيركوليس ولكنهما استعادا لياقتهما.

وفي إطار نفس المجموعة ، يستضيف كوبنهاجن الدنماركي فريق روبن كازان حامل لقب الدوري الروسي والذي حقق الفوز على برشلونة في عقر داره ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة نفسها في الموسم الماضي.

وتشهد المجموعة الثالثة مواجهة مثيرة بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي والتي تستحوذ على كل الاهتمام في هذه المجموعة وتطغى على المباراة الثانية في المجموعة بين فريقي بورصاسبور وفالنسيا.

وتمثل المباراة مواجهة خاصة للمدرب الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر حيث سبق له اللعب في صفوف رينجرز كما كان والتر سميث ، المدير الفني الحالي لرينجرز ، مدربا مساعدا لفيرجسون في تدريب رينجرز عام 1986 وفي تدريب مانشستر عام 2004 .

ويستعيد المدرب الطموح فيرجسون في هذه المباراة جهود مهاجمه واين روني والمدافع ريو فيرديناند.

وغاب روني عن مباراة الفريق التي تعادل فيها 3/3 مع إيفرتون السبت في الدوري الإنجليزي وذلك بسبب الفضائح التي تفجرت عن حياة روني الشخصية. ويعود فيرديناند لصفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

وقال فيرجسون "فزنا بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات فقط وهذا ليس كافيا لهذا النادي. لم يحالفنا الحظ في العديد من المرات. وفي مرات أخرى أهدرنا الفرصة بأنفسنا. الحقيقة أننا كنا نستطيع الفوز باللقب لعامين أو لثلاثة أعوام أخرى".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى