• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الانتخابات الرئاسية تغير ملعب مباراة الاهلى

الانتخابات الرئاسية تغير ملعب مباراة الاهلى

كتب : سارة هاشم


تسببت الانتخابات الرئاسية التي تجرى حالياً في كينيا الى تغيير ملعب مباراة الأهلي وتوسكر الكيني بدور الـ32 لدوري ابطال افريقيا والتي ستقام يوم 16 مارس الجاري.

وحسبما افادت "مجلة الأهلي" فإن مسئولي الفريق الكينى قاموا بمخاطبة ادارة الفريق الاحمر واخطروهم بأن المباراة تم نقلها على ملعب آخر بسبب مواكبة المباراة لترتيبات الانتخابات الرئاسية فى دولة كينيا وان الملعب الجديد يزيد فى السعة عن الملعب القديم الذى تغير.

والسبب فى تغيير الاستاد هو استخدام ارض الملعب وغرف الملابس فى الانتخابات وعملية فرز الاصوات حيث ان ذلك يحتاج لمساحة واسعة كما ان هناك عدة ترتيبات امنية رفضت بسببها الشرطة دخول اى شخص لأرض الاستاد قبل وقت كافي من الانتخابات.

وعلم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والذى سبق البعثة قبل يومين من سفرها وفتح خط اتصال مع هشام داوود القنصل المصري في نيروبي من اجل السؤال عن ملعب اللقاء الجديد وقام بتأجير ملعب للتدريب فور وصله لمزيد من الراحة للاعبين الذين يعانون فى الاساس من اجهاد شديد لتتابع المباريات.

وفى تصريحات صحفية لرئيس النادى جيميس ميسيوكى قال انه يرفض الاستهانة بناديه على الاطلاق وضرب مثال يعلن فيه التحدي حيث قال انه من الوارد جدا ان يكون هناك رجل ضخم وكبير يقوم قزم صغير بقذفه بالحجارة فيوقعه ارضاً وهو ما سيمكن ان يفلعه توسكر مع المارد الاحمر.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى