• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الاهلي يختبر آخر الأفارقة خلال أيام

الاهلي يختبر آخر الأفارقة خلال أيام
بركات ينتظم في التدريبات اليوم.. والفريق في معسكر مغلق الجمعة


ياسر الشرقاوي
الجمهورية


ينتظر الجهاز الفني للنادي الاهلي وصول المالي أبو بكر تامبادو لاعب فريق المستقبل المرسي التونسي للخضوع للاختبار بالفريق خلال الأيام المقبلة تمهيدا للتعاقد معه في حالة اقتناع الجهاز الفني بمستواه.. وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد شاهد عددا من السيديهات الخاصة باللاعب وأبدي إعجابه به.. إلا أنه فضل الانتظار لحين رؤية اللاعب علي الطبيعة لإبداء رأيه النهائي فيه.
يأتي اختبار تامبادو في ظل عدم قناعة الجهاز الفني بالكاميروني تايم الذي يخضع للاختبار بصفوف الفريق منذ أسبوع وإتجاه النية لديهم بتوجيه الشكر للاعب وعدم التعاقد معه.. ومن المنتظر أن يكون تامبادو اخر اللاعبين الأفارقة الذين سيتم اختبارهم بصفوف الفريق خلال الفترة الجارية لاسيما وأن الجهاز الفني قد فاض به الكيل من كثرة اختبار لاعبين دون المستوي المطلوب.
ويكثف الأهلي مفاوضاته حاليا مع عدد من النجوم المصريين أمثال أحمد حسن مكي الذي قارب علي الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بعدما أبدي مسئولو حرس الحدود موافقتهم علي رحيل اللاعب ويتبقي فقط الاتفاق علي المقابل المادي بالإضافة إلي أحمد خيري نجم النادي الإسماعيلي.. كما دخل الأهلي في مفاوضات مع ثلاثة حراس مرمي لاختيار اثنين منهم.. والحراس الذين دخل الاهلي في مفاوضات معهم هم الهاني سليمان الذي أصبح انضمامه للأهلي مجرد مسألة وقتية ومسعد عوض حارس مرمي منتخب الشباب ومحمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش.
من جانب آخر بدأ الجهاز الفني للنادي الاهلي بتخفيف التدريبات البدنية للاعبين خوفا من إرهاق اللاعبين لاسيما وان الفريق سيلعب ثلاث مباريات قوية في أقل من 10أيام حيث يواجه الجونة في الدوري يوم السبت المقبل والمقاصة 2أبريل المقبل وتاسكر الكيني في إياب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا يوم 7 أبريل أيضا.. ويدخل الفريق معسكرا مغلق الجمعة المقبلة استعدادا للجونة.
ومن المقرر أن ينتظم محمد بركات نجم الفريق في التدريبات الجماعية اليوم بعد الراحة التي كان قد حصل عليها من قبل الجهاز الفني لشعوره بإجهاد في العضلة الضامة أمس الأول.. وقد غاب اللاعب عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام بهتيم.. وقد أشار إيهاب علي طبيب الفريق أن إصابة بركات لن تعوقه من المشاركة في مباراة الجونة المقبلة.
كان مسئولو الاهلي قد أرسلوا خطابا لوزارة الداخلية من أجل إستعجال موافقتهم علي حضور الجماهير لمباراة تاسكر الكيني.. وكان مسئولو الاهلي قد تلقوا اتصالات هاتفية من مسئولي نادي تاسكر الكيني يؤكدون فيه وصولهم إلي القاهرة يوم 3 او 4 أبريل المقبل.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى