• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البايرن يقترب من ربع نهائي "دوري الأبطال"

البايرن يقترب من ربع نهائي "دوري الأبطال" بفوز كبيرعلى أرسنال

كتب : محمد عبد ربه

قطع بايرن ميونيخ الألماني شوطآ كبيرآ في سعيه للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تغلبه على فريق المدفعجية أرسنال 1-3 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بملعب "الإمارات" معقل المدفعجية ، في ذهاب دور 16 للبطولة.
ولم ينجح الأرسنال في مصالحة جماهيره الغاضبة ، بسبب خروجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انجلترا ،بخسارته على أرضه أمام بلاكبيرن روفرز، بهدف نظيف سجله المهاجم التركي كاظم كاظم.
وتقدم الفريق البافاري بهدفه الأول فى الدقيقة 7 عن طريق لاعب الوسط الألماني توني كروس ،من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
وعزز توماس مولر تقدم البايرن بهدف ثانى فى الدقيقة 21 ، من ركنية قابلها مدافع الفريق البافاري فان بوتين برأسه ، من الحارس البولندي لآرسنال وويتشيتش تشيزني ، ليكملها مولر داخل المرمى ، لينتهي الشوط بهدفين نظيفين للضيوف.
ومع بداية الشوط الثاني كثف الأرسنال من هجماته ونجح بعد سلسلة من المحاولات ، في تسجيل هدفه الأول عبر اللاعب بودولسكي في الدقيقة 55 ، من ضربة رأسية رائعة .
ولم يتراجع الأرسنال بعد الهدف وهاجم بكل قوة من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن ماندزوكيتش ، كان له رأي أخر إذ سجل الهدف الثالث لفريقه الألماني في الدقيقة ، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بثلاثية مقابل هدف ، ويقترب من الصعود لربع النهائي .
يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقان سيقام يوم الأربعاء 13 مارس المقبل على ملعب " أليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=9r7yNvi6k1U#!
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى