• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البدري : أعشق جماهير الأهلى وسأظل أعشقهم مهما حدث

البدري : أعشق جماهير الأهلى وسأظل أعشقهم مهما حدث .. وموعدنا يوم الأحد


بقلم راندا أحمد

صرح الكابتن حسام البدرى المدير الفنى بالنادى الأهلى أن كل ما يعمل إليه دائما هو إسعاد جماهير النادى الكبيره التى يحبها ويعشقها وسيظل يحبها ويعشقها طوال عمره .. وأشار البدري أنه طوال تواجده بالجهاز الفنى للفريق الأول هدفه الأول والاخير هو إسعاد جماهير الأهلى.
وأضاف البدري خلال تصريحاته لقناة " النادى الأهلى " أن مباراة الترجى فى نصف نهائى دورى الأبطال مهمة وصعبة جداً ويجب التخلص من جميع الضغوط حتى نستطيع عمل نتيجة جيدة ترضى وتسعد الجماهير العريقة.
وفى نهايه حديثه أكد ان مباراة الترجى من شوطين الأول بالقاهره والأخر بتونس ويجب العمل على تتويج المجهود الكبير بالفوز بالبطوله الإفريقيه الغاليه على قلوب جميع الأهلاوية.
ويذكر ان الأهلى قدم مباراة رائعة أمام الأنتاج وفاز بهدفين مع الرأفة فى البروفة الأخيرة قبل ملاقاة فريق الترجى التونسى يوم الأحد المقبل الثالث من أكتوبر بستاد القاهرة الدولى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى