• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البرازيل تضيف أكثر من 19 ألف غرفة فندقية

البرازيل تضيف أكثر من 19 ألف غرفة فندقية استعدادًا للمونديال


المصري اليوم

تخطط البرازيل لإضافة 19 ألفا و36 غرفة لتعزيز الطاقة الاستيعابية للفنادق، استعدادًا لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.
وأوضح وزير السياحة البرازيلي، جاستايو فييرا، في بيان، الجمعة، أن الوزارة تدرس العروض المقدمة لتعزيز السعة الفندقية في المدن التي ستستضيف مباريات البطولة، وتجري اتصالات مع ممثلي القطاع الفندقي للتوصل لاتفاق حول الأسعار.
وقال السكرتير التنفيذي لوزارة السياحة، فالدير مويسيس سيماو، في البيان: «نريد أن يكون لدينا استقبال مناسب للسائحين حتى يعودوا مرة أخرى للأماكن التي يزورونها».
وواجه القطاع الفندقي بالبرازيل في الماضي بشكل عام وفي ريو دي جانيرو بصفة خاصة اتهامات بتطبيق أسعار باهظة على الزائرين للبلاد خلال الأحداث الدولية الكبرى.
واضطرت الحكومة العام الماضي للتدخل لخفض أسعار الفنادق خلال إقامة مؤتمر الأمم المتحدة للتنمية المستدامة «ريو+20»، بعد أن هددت العديد من الوفود الأجنبية بعدم المشاركة أو خفض عدد مندوبيها.
ولم توفر الوزارة بيانات بشأن السعة الفندقية الإجمالية في الاثنتي عشرة مدينة التي ستقام فيها مباريات المونديال.
وتقام مباريات البطولة في ريو دي جانيرو، وساو باولو، وبرازيليا، وبيلو هوريزونتي، وبورتو أليجري، وكوريتيبا، وسلفادور، وريسيفي، وفورتاليزا، وناتال، وماناوس، وكويابا.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى