• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشعب في عدد من دوائر منطقة شبرا مصر وشبرا الخيمة نتائجها والتي تعتبر شبه الرسمية في انتظار اعلانها بشكل رسمي من قبل اللجنه العليا المشرفة على انتخابات البرلمانية
وبالرغم من التزوير الذي تناقلته جميع وسائل الاعلام في شبرا الخيمة اول الا ان النتيجة جاءت كالتالي إعادى على مقعدي الدائرة العمال والفئات ومن المقرر ان يتم التنافس على مقعد الفئات بيم كل من الدكتور محمد البلتاجي مرشح جماعة الاخوان المسلمين والذي حصل 9 آلاف صوت تقريبا ومرشح الحزب الوطني الحاصل على 21 ألف صوت


وعلى مقعد العمال بين مرشحي الحزب الوطني أحمد البنا وحصل على 7 آلاف صوت تقريبا مع اللواء عاطف مسعود والذي حصل على 17 الف صوت
وكان الدكتور محمد البلتاجي النائب عن الدائرة قد انسحب من لجنه الفرز احتجاجا على التزوير الذي تم داخل لجنه الفرز العامة –حسب قوله – وأكد البلتاجي إن بعض مشرفي اللجان كانوا يقومون بتسويد بعض البطاقات واكتشف ذلك إلا أن رئيس اللجنه المشرفة على الانتخابات في الدائرة رفض تسجيل الأمر وإبطال هذه الأصوات.

أما في دائرة شبرا الخيمة ثان والتي شهدت اوسع عملية تزوير على الاطلاق أعلنت اللجنة فوز محمد محمد عودة وطني فلاحين وحصل على نحو 33 الف صوت بينما حصل النائب جمال شحاته اخوان على نحو 15 الف صوت ويدخل كل من عيد سالم موسي وطني وعبد المحسن سلامة وكيل نقابة الصحفيين وطني الاعادة على مقعد الفئات وحصل عيد على 27 الف صوت بينما حصل عبد المحسن على 13 ألف صوت.

وفي دائرة الساحل والتي شهدت منافسة قوية بين الدكتور حازم فاروق منصور إخوان فئات وعلى رضوان وطني فئات تقرر الاعادة بين فاروق و رضوان بعد أن أبطل رئيس اللجنة العامة أكثر من صندوق لشكه في تزويرها كما أصدر قرار بحجز بعض رؤساء اللجان الفرعية لتزويرهم بينما خسر مرشح حزب الوفد طاهر ابو زيد والذي لم يحصل على أصوات تؤهله لدخول جولة الإعادة.

وفي دائرة شبرا ومهمشة من المتوقع ان تجري الاعادة بين رامي لكح مرشح الوفد والذي انفق الملايين على حملته الانتخابية و فادى حبشى مرشح الوطني بينما حسم تقريبا مرشح الوطني علي رضا وهدان مقعد العمال

وفي دائرة المعهد الفني اكتسح الوزير الدكتور يوسف بطرس غالي مقعد الفئات واقتنص محمد سوسته مقعد العمال

وتجري منافسة شرسة بين كل من طارق سباق مرشح حزب الوفد وسامح أنطوان المرشح المستقل للفوز بمقعد العمال عن دائرة روض الفرج بينما حسم تقريبا عبد الرحمن راضي مقعد الفئات لصالحه.
 
رد: البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

أعلن حزب الوفد عن فوز 6 من مرشحيه فى انتخابات مجلس الشعب

وهم سفير نور على مقعد عمال فلاحين بدائرة الدقى

ومحمد المالكى على مقعد الفئات بدائرة الجمالية

ومسعد المليجى على مقعد العمال بدائرة العرب والضواحى ببورسعيد

كما فاز منير فخرى عبد النور على مقعد الفئات بدائرة جرجا بسوهاج

وماجدة النويشى على مقعد الكوتة بالإسماعيلية

وعمران مجاهد على مقعد العمال بدائرة الزرقا بدمياط
 
رد: البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

أشارت المؤشرات شبه النهائية عن نجاح 12 من مرشحى الإخوان فى الوصول إلى جولة الإعادة من بينهم سيدة فى البحيرة، وتعليق إعلان نتائج ما يقرب من خمس مقاعد.

حيث أكد د.سعد الكتاتنى رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان ومرشح الجماعة فى بندر المنيا، أنه تم تعليق نتيجته رغم فوزه بفارق كبير لمحاولة إسقاطه أو دخوله للإعادة، بينما أوضح أن لديهم عدد من المقاعد تأكد لهم الإعادة، ومنهم د.حازم فاروق فى الساحل وعبد العظيم أحمد أبو سيف، بدائرة (مركز ناصر)، وعبد اللطيف على قطب عن دائرة (مركز ببا).

وكذلك زكريا الجناينى وأسامة سليمان فى البحيرة، ومجدى عاشور فى النزهة بالقاهرة وعادل حامد فى السيدة زينب ويحيى المسيرى وسيد عسكر فى الغربية، ويسرى بيومى فى مصر القديمة ورمضان عمر فى حلوان وخالد بنورة فى أتميدة بالدقهلية وياسر حمودة فى أسطنها بالمنوفية.

بينما مازالت هناك نتائج معلقة منها د. الكتاتنى ومحمود حلمى فى القوصية بأسيوط، وسعد الحسينى فى المحلة، وكذلك أنباء عن فوز مرشحة الإخوان على مقعد الكوتة فى البحيرة منال إسماعيل، ولم تتأكد رسميا ولم تعلن النتائج بشكل قاطع فى أغلب الدوائر نتيجة خلافات على بعض الصناديق.
 
"إعادة" على مقعدى "شبرا الخيمة 2".. والبلتاجى أمام نصار

"إعادة" على مقعدى "شبرا الخيمة 2".. والبلتاجى أمام نصار



النائب المستقل محمد البلتاجى



أسفر الإعلان النهائى عن نتائج فرز أصوات الناخبين بدائرة شبرا الخيمة أول عن عدم حسم أى من المقعدين، فعلى مقعد الفئات سيخوض جولة الإعادة، الأحد المقبل، كل من مجاهد نصار، مرشح "وطنى"، حاصل على 21 ألف صوت، ومحمد البلتاجى "مستقل" حاصل على 10 آلاف صوت.

وعلى مقعد العمال سيخوض جولة الإعادة كل من عاطف مسعود وأحمد البنا، وكلاهما من مرشحى الحزب الوطنى.
 
رد: البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

جمال زهران: صناديق شبرا الخيمة تم إغلاقها لصالح مرشحَى الحزب الوطنى


جمال زهران المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة حى شرق شبرا الخيمة

اتهم النائب جمال زهران المرشح المستقل على مقعد الفئات بدائرة حى شرق شبرا الخيمة بالقليوبية، مرشحَى الحزب الوطنى، وهما الدكتور عيد سالم موسى، منافسه على نفس المقعد، ومحمد عودة المرشح على الـ"عمال"، بالاشتراك فى تقفيل اللجان بمشيخة بلقس وعدد من اللجان الأخرى بمشيحة بهتيم لصالحهما، بالإضافة إلى قيام أنصارهما بتهديد العديد من الأهالى بالابتعاد عن اللجان خوفاً عليهم من المشاحنات التى ستحدث بينهم وبين المنافسين لمرشحيهم.

فيما اتهم جمال شحاتة، مرشح الإخوان على مقعد العمال بالدائرة، النائب عبد السلام الخضراوى عضو مجلس الشورى بالدائرة بالتدخل فى مجرى الانتخابات بأمر من عبد الرحمن شديد، أمين عام الحزب فى المحافظة، وقال إن "الخضراوى" أجبر الموظفين بمدارس الكابلات والدلتا حتى يمنحوا أصواتهم لصالح مرشحَى الحزب الوطنى.
 
رد: البلتاجي ولكح وسلامة يدخلون الإعادة وطاهر أبو زيد يخرج من مباراة الانتخابات خاسرا

سيطرت الإعادة على نتائج الإنتخابات بالمنوفية حيث تشير التوقعات بدائرة أشمون إلى الإعادة بين أشرف بدر الدين مرشح الإخوان، والدكتور حامد سماحة مرشح الوطني، و في دائرة إسطنها تشير النتائج إلى الإعادة بين ياسر حمود، مرشح الإخوان على مقعد الفئات و حمود منصور، مرشح الوطني، وفي دائرة الشهداء تتجه نحو الإعادة بين يسري تعيلب مرشح الإخوان على مقعد الفئات و أحمد العيسوي على نفس المقعد، فيما تقدمت مرشحة الإخوان سلوى توفيق على مقعد الفئات (كوتة المرأة).

و في دائرة تلا تشير النتائج إلى فوز عفت السادات فئات، و فخري طايل عمال.
 
أعلى