• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الجماهير ... تتطالب مجلس عباس للتصدى الى السينما المسيئه للزمال

طالبت جماهير الزمالك من مجلس إدارة النادي على مدار الأيام الماضية بالتصدي بقوة للأعمال السينمائية والتليفزيونية التي تسئ لنادي الزمالك.

وانتشر خلال شهر رمضان المبارك بعض المسلسلات التي تهين نادي الزمالك في بعض المشاهد.. والشئ الذي يثير الغثيان والضيق أكثر وأكثر هو إنتاج برنامج كارتوني من قبل تليفزيون الحكومة المصرية يتم الإساءة فيه للزمالك من خلال حلقة عن التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتقدم بعض أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بشكاوى لمجلس إدارة النادي، يطالبون فيه المجلس بتحريك دعاوى قضائية ضد كل من تسول له نفسه الإساءة للنادي الأبيض، والحصول على تعويضات مالية كبيرة.. خاصة وان مثل هذه القضايا مضمونة لأنها مصورة بالصوت والصورة.

وعلى إدارة نادي الزمالك الرد عملياً أيضاً.. بالمساهمة في إنتاج بعض المسلسلات والأفلام، مثلما يفعل الحمر.. والذين يدفعون أموالاً لمنتجي الأفلام والمسلسلات لوضع مشاهد في هذه الأعمال تسئ للنادي الأبيض وتفخم من الأحمر.

وكثرت الشكاوى الزملكاوية من فيلم "أولاد البلد" والذي يبدأ عرضه خلال عيد الفطر المبارك.. والذي يحتوي على مشهد يسئ للزمالك وبه "تابوت" ملفوف بعلم الزمالك.. وكأنهم يشيعون جنازة النادي الأبيض.!!

ومن جانبه أكد سعد الصغير المشارك في هذا العمل خلال تصريحات تليفزيونية انه ينفذ تعليمات المخرج وما يقال إليه فقط ولا يرغب في الإساءة لأحد كما تردد.

وتشير كل الاتهامات إلى عائلة السبكي منتجي هذا الفيلم وأفلام غيره أساءت للزمالك من قبل دون تحرك من أي أحد داخل النادي.!

وعندما نعرف ان عائلة السبكي جزارين في الأساس، فلا يجب ان نندهش من تدني مستوى العمل الفني الذين يقومون بإنتاجه.!

وبعيداً عن مجلس إدارة الزمالك (الذي لا أمل منه في أي شئ).. فعلى جماهير الزمالك ان تقاطع مثل هذه الأفلام التي تسئ للزمالك، وعدم دخولها في السينما.. حتى لا يدر أصحاب هذا الفيلم أرباحاً من قبل الجماهير الزملكاوية، وتحرك أيضاً المحامين الزملكاوية لرفع دعاوى قضائية ضد هذا الفيلم ومنتجيه لاستعادة حق الزمالك.
[unload] أخوكم ابوعمار[/unload]
 
موضوع رائع

يا السيد صلاح عمار

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

هشام

Member
رد: الجماهير ... تتطالب مجلس عباس للتصدى الى السينما المسيئه للزمال

[align=center][tabletext="width:100%;border:1px double white;"][cell="filter:;"][align=center]تعرف يابوعمار انا بفكر ادرب فريق الجميزة على شان اغلب الزمالك[/align][/cell][/tabletext][/align]
 
رد: الجماهير ... تتطالب مجلس عباس للتصدى الى السينما المسيئه للزمال

انا مستنى اشوفك وانتا غالب الزمالك
 
أعلى