• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الداخلية تطالب الجماهير المصرية بالتشجيع المثالي والبعد عن التعصب

الداخلية تطالب الجماهير المصرية بالتشجيع المثالي والبعد عن التعصب

كتب : أحمد السيد


طالبت وزارة الداخلية المصرية جماهير النادي الأهلي وكل الجماهير المصرية في بيان رسمي لها بضرورة التشجيع المثالي في لقاء النادي الأهلي اليوم مع فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية وهى المباراة المقرر لها اليوم في تمام السابعة والنصف مساءا بإستاد القاهرة.
وقالت وزارة الداخلية بأنه لن يسمح بدخول اللافتات المسيئة أو الشماريخ أو المواد الصلبة أو أي شيء قد يؤثر على الأمن العام وسلامة الجماهير على أن تفتح مدرجات الإستاد من الواحدة ظهرا وحتى قبل المباراة بساعات قليلة.
وسوف يتم مراقبة المباراة أمنيا بحوالي 20 كاميرا لمنع حدوث أي شعب ولرصد تحركات الجماهير حول وداخل الإستاد وفقا لتصريحات اللواء لاشين من وزارة الداخلية.
ويذكر أنه سوف يكون هناك منفذ لبيع تذاكر اللقاء حول الإستاد وفقا لما ذكره محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي حيث أنه لم تنفد التذاكر حتى الآن بعد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى