• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الرئيس مبارك يأمر بالإفراج عن المشجعين التونسيين


النائب العام

صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير سليمان عواد بأن الرئيس حسني مبارك أمر بالإفراج عن 14 مواطنا تونسيا متهمين بارتكاب أعمال شغب شهدها استاد القاهرة الدولي عقب مباراة فريقي كرة القدم بين ناديي الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد الماضي.. وقال السفير عواد في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط علي هامش القمة العربية الاستثنائية بمدينة سرت الليلة الماضية إن قرار الإفراج عن المواطنين التونسيين جاء استجابة للحديث بين الرئيس مبارك والرئيس التونسي زين العابدين بن علي الذي جري علي هامش القمة.
أصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام قرار الإفراج وأمر بترحيل المواطنين التونسيين لدولتهم لتمكين السلطات التونسية من اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.
تحت شعار البحث عن الذات يخوض اليوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مباراته المرتقبة أمام منتخب النيجر في ثاني جولات تصفيات بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام بالجابون وغينيا الاستوائية ..2012 يدفع حسن شحاتة بكل أوراقه الرابحة من البداية ويرغب المعلم في أن تكون البداية هجومية بحثا عن احراز الأهداف والاطمئنان النفسي خلال اللقاء ومن المتوقع أن يمثل منتخب مصر في هذه المباراة كل من عصام الحضري وهاني سعيد ووائل جمعة وفتح الله والمحمدي ومحمد عبدالشافي وأحمد فتحي وحسام غالي ومحمد أبوتريكة وأحمد علي وعمرو زكي.
اطمأن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري علي مهاجمه محمد ناجي جدو بعد اشتراكه في المباراة الودية أمام الإعلاميين حيث تألق وأجاد وصنع الهدف الثاني لفريقه في اللقاء الذي انتهي بأربعة أهداف للأهلي مقابل هدف للإعلاميين.
فتح مسئولو الزمالك ملف أحمد عيد عبدالملك مهاجم حرس الحدود من جديد وذلك للحصول علي خدماته في يناير القادم بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ومن المقرر أن ترسل إدارة النادي فاكسا رسميا إلي نادي الحرس لبدء المفاوضات في التعاقد مع اللاعب.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى