• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الزمالك المنحوس يواصل قتل النفوس الزملكاويه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نزيف النقاط في الدوري المصري هذا الموسم وتعادل مع فريق الجونة إيجابياً بهدف واحد لكل فريق.

ولم يفز الزمالك خلال الأربع مباريات التي لعبها حتى الآن سوى على بتروجيت، والتعادل مع حرس الحدود والهزيمة من انبي، وجمع 5 نقاط فقط حتى الآن من أقل 12 نقطة.

وسيطر الزمالك على أحداث المباراة طوال التسعين دقيقة تقريباً، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المحققة الواحدة تلو الأخرى.

ونزل الجهاز الفني للزمالك مشتت الذهن، ولا يوجد تركيز بسبب مشكلة عبد الواحد السيد الأخيرة.. وانشغالهم بإقناع اللاعب حتى قبل بداية المباراة بدقائق قليلة للنزول للتسخين.!

وكان الدفع بناشئين في خط وسط الفريق الهجومي أمر خاطئ تماماً، فلا يوجد الخبرة الكاملة لحسام عرفات ومحمد إبراهيم لقيادة هجوم الزمالك بجانب شيكابالا وعمرو زكي.

غير ان تغييرات حسام حسن كانت جيدة بعد ذلك وعالج أخطاء التشكيل بالتغييرات في الشوط الثاني بالدفع بحسين ياسر ووجيه عبد العظيم وأبو كونيه، والذين طوروا كثيراً من هجوم الزمالك وزادوه قوة.

ولم يكن لفريق الجونة تواجد هجومي تقريباً طوال المباراة وظلوا يدافعون بشكل دائم، وأحرز جمال حمزه هدف فريقه الوحيد في الشوط الأول من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه بعد عرقلة محمد عبد الشافي له، فيما تعادل عمرو زكي للزمالك في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.. وتعود جماهير الزمالك الغفيرة والوفية والعظيمة حزينة إلى منازلها.
 
موضوع رائع

يا السيد صلاح عمار

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: الزمالك المنحوس يواصل قتل النفوس الزملكاويه

وما الجديد في ذلك .
حسام حسن ليس مدرب ولا يصلح إلا أن يكون مشجع ومثير لحماس اللاعبين ....
 
رد: الزمالك المنحوس يواصل قتل النفوس الزملكاويه

مشكووووووووووور على مرورك الغالى بس المشكله ميش فى حسام ولا اللاعبين ولا الجماهير ولا الادارة الفريق د فعلا منحوس والله
 
أعلى