• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الزمالك يرفض الاستغناء عن المحمدى

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك عدم نيته في الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط المصري القطري حسين ياسر المحمدي، نظراً لحاجة الفريق حالياً لكل عناصره الرئيسية.

واعتبرت الإدارة الزملكاوية تمرد اللاعب الأخير وغيابه عن تدريبات الفريق أمر داخلي ويتم التعامل معه على حسب لائحة الفريق، ويتم توقيع عقوبات عليه تبعاً لنظام الفريق.

وقال إبراهيم يوسف ان الزمالك يتمسك بإستمرار اللاعب في صفوفه، لأننا نسعى للفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، ومن الصعب بيع اللاعب.

ومن جانبه أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق، ان الجهاز الفني وقع عقوبات مالية مشددة ومضاعفة على اللاعب، في ظل عدم حضوره للتدريبات طيلة الأيام الماضية تبعاً للائحة.

اللاعب متواجد الآن مع منتخب قطر لخوض مباراتين وديتين في الفترة ما بين 1 إلى 7 من شهر سبتمبر الجاري، بخطاب رسمي أرسله الاتحاد القطري لكرة القدم لنادي الزمالك.. ولن يتم توقيع عقوبات على اللاعب خلال هذه الفترة.

في.وأكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك أن ما يفعله اللاعب لن يفيده في شئ، لأن إدارة النادي لن تستجيب لمطالبه بدون حضوره للنادي أولاً، والجلوس معنا والتفاوض بشكل إحترافى


 
موضوع رائع

يا السيد صلاح عمار

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 

هشام

Member
رد: الزمالك يرفض الاستغناء عن المحمدى

زملكاوى اصيل اب وولد من شابه اباه لك كل الاحترام ياابوعمار
 
رد: الزمالك يرفض الاستغناء عن المحمدى

طيب ياعم يالى من غير اسم انتا عرفنى كويس قوى وعارف العائله تمام شكرا
 

هشام

Member
رد: الزمالك يرفض الاستغناء عن المحمدى

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;border:1px double green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]حبيبى والله ياابوعمار [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 
رد: الزمالك يرفض الاستغناء عن المحمدى

طيب ممكن اعرف انا بس انت مين فى رساله خاصه لو ميش عايز حد يعرف ولو ان كلمة حبيبى يابوعمار دى ميش غريبه عليه
 
أعلى