• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الشرطة يتهم التحكيم ويلوم لاعبيه

الشرطة يتهم التحكيم ويلوم لاعبيه


محمد الدمرداش


وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم باتحاد الشرطة انتقادات حادة إلي الحكم محمد عبدالقادر مرسي حكم لقاء الفريق أمام الزمالك.. واعتبره معظم أعضاء الجهاز ولجنة الكرة سببا رئيسيا في خسارة الشرطة أمام الزمالك ونزوله عن قمة الدوري بعد أن تربع عليها لفترة طويلة.. وأشار طلعت يوسف المدير الفني للفريق إلي أن الهدف الملغي كان كفيلا بتعديل سير اللقاء والوصول إلي التعادل بخلاف بعض الأخطاء الأخري..
وانتقد المدير الفني أداء لاعبيه في المباراة.. وقال أنهم افتقدوا ميزة الجماعية في الأداء والتحرك وتنظيم الدفاع وهي العوامل الأساسية التي تميز بها لاعبوه علي مدار المباريات الماضية من عمر المسابقة .. وقال أنه سيسعي إلي علاج الأخطاء في الفترة المقبلة واستغلال الفترة التي تسبق مباراة سموحة في إعادة ترتيب الصفوف وتوجيه لاعبيه من جديد نحو الفوز فقط..
وأكد محمد إبراهيم مدرب الشرطة أن الفريق غاب تماما عن مجريات الشوط الأول وهو مامنح الزمالك الهجوم وتسيد الملعب.. وساهم أيضا في تحقيقه الفوز والسيطرة علي الأحداث.. ولكن الشوط الثاني شهد نشاطا ملحوظا من الجميع وكنا أقرب إلي المرمي ولكن افتقدنا التركيز علي المرمي.. وأرجع مدرب الشرطة ما حدث بالضغط الذي لعب في ظله الجميع علي اعتبار أن الشرطة متصدر المسابقة.. والفوز ضروري جدا للحفاظ علي القمة.. أي أن الخوف من الهزيمة كان سببا رئيسيا في الهزيمة..
أشار إبراهيم إلي أن الجهاز الفني حريص علي الاستفادة من مباراة أمس الأول والاستعداد جيدا لمواجهة سموحه واسترداد الرغبة في الفوز وحصد النقاط من جديد..
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى