• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصحافة الكتالونية: المباراة كانت كارثية .. والضربة مؤلمة

الصحافة الكتالونية: المباراة كانت كارثية .. والضربة مؤلمة

في الجول:
مدريد (إفي) - أجمعت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة يوم الأربعاء على تفوق ريال مدريد في مباراة إياب نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة، والتي انتهت بفوزه 1-3 (2-4 في مجموع المباراتين).
وقالت صحيفة (سبورت) المعروفة بتأييدها لبرشلونة إن المباراة "كانت كارثية لكن.. لابد من النهوض".

واعترفت الصحيفة الكتالونية "ريال كان أفضل من برشلونة الغريب، والذي ودع الكأس. لابد للفريق من التعافي لمحاولة التعديل أمام ميلان" في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقالت (الموندو ديبورتيفو)، ثاني الصحف الرياضية الكتالونية "ريال تأهل للنهائي عن جدارة أمام برشلونة غير معتاد"، مشيرة إلى أن "البلوجرانا فشل دفاعيا واتسم بالرعونة هجوميا، فيما اعتمد الريال على الهجمات المرتدة".

وحللت الصحيفة أسباب الهزيمة في تقرير مفصل امتد 18 صفحة، تحت عنوان "ضربة قاضية مؤلمة للغاية".

في المقابل احتفت الصحف المدريدية بالانتصار، حيث أكدت (ماركا): "ريال مدريد لا يقاوم يكشف عورة البرسا في كامب نو ويتأهل لنهائي الكأس".

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد حقق "فورا مبهرا، كان فيه رونالدو ودي ماريا النجمان"، فيما بدا الفريق الكتالوني يلعب "دون حافز".

واعتبرت (أس) أن "ريال مدريد أفضل"، مبرزة أن "ميسي لم يكن حاضرا".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى