• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصحف العالمية : على جنوب إفريقيا إرسال الورود والشيكولاتة للنيجر بعدما قضت على المصريين في نيامي

الصحف العالمية : على جنوب إفريقيا إرسال الورود والشيكولاتة للنيجر بعدما قضت على المصريين في نيامي

كتب: أحمد صلاح
مصر تسقط أمام النيجر
علقت المواقع العالمية على الهزيمة القاسية التي تعرض لها المنتخب المصري بطل إفريقيا الذي سقط أمام نظيره النيجري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد في إطار منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2012.

وتحت عنوان "النيجر صعقت مصر في نيامي" أشاد موقع "فوتبول 365" بمنتخب بلاده جنوب إفريقيا الذي تعادل مع نظيره سيراليون سلبياً، مشيراً إلى أنه يتحتم عليه إرسال الورود والشيكولاتة إلى النيجر بعدما فازت على مصر في نيامي ودفعوا بها إلى ذيل المجموعة وجعلت أبطال إفريقيا في حالة لا يرثى لها.

وأضاف الموقع الجنوب إفريقي "لم يستطع غالي تعويض غياب قائد منتخب مصر رغم أنه كافح كثيراً في خط الوسط قبل أن يتم إستبداله، فيما أعطى عبد الشافي الذي وصفه بـ "الشرير" هدية للنيجر وهو هدف الفوز، فيما أنقذ شريف عبد الفضيل منتخب بلادهمصر من مهاجمي النيجر في الدقائق الأخيرة، ويتحتم عليهم الأن تحقيق الفوز علينا ليبقوا على أمالهم في التأهل إلى أمم إفريقيا 2012".

وأردف "رغم تعادلنا المحبط إلا أنه مع هزيمة مصر أصبح لا يهم خاصة أنها جعلتنا في موقف قوي للغاية سعياً للفوز على الفراعنة في العام القادم".

فيما قال موقع "وان نيو بايج" الأمريكي "النيجر قضت على مصر المهيمنة ولقنت أبطال إفريقيا درساً تاريخياً".

وعلق موقع "كوت أوف سيد" الإنجليزي قائلاً "هدف حاسم للنيجر تسبب في صدمة قوية للمصريين".

وأفاد موقع "فور نيوز" الأمريكي "عاصمة النيجر لم تنام الليلة الماضية، حيث خرجوا للشوارع وأحدثوا بها ضجيج واسع من صافرات السيارات والغناء بعد الفوز الثمين والذي وقع كالصعقة على مصر صاحبة المركز التاسع أمام فريق في المركز الـ 154".

ووصف موقع "إي إس بي إن" الأمريكي تحت عنوان "النيجر تصعق مصر والفرق القوية تتدهور"، المنتخب المصري على أنه أكبر "كاجول" أو أكبر خاسر في المجموعة بعد أن صُعق من المنتخب الصغير النيجر.

وأضاف الموقع أن المعاناة لم تكن فقط بالنسبة للمنتخب المصري، بل عانى أيضاً المنتخب الجزائري الذي خسر بهدفين نظيفين أمام إفريقيا الوسطى، بالإضافة إلى خسارة منتخبات نيجيريا وتوجو.

وأوضح أن المفاجأة الكبرى كانت خسارة مصر بعد أداء فقير للغاية من جانب رجال حسن شحاتة، وأصبح من المحتمل أن تغيب مصر عن بطولة الأمم الإفريقية لأول مرة منذ عام 1982

ونجحت إفريقيا الوسطى في الإطاحة بالجزائر التي خرجت بدون نقاط في هذه المباراة وتركتها في أسفل المجموعة.
 
رد: الصحف العالمية : على جنوب إفريقيا إرسال الورود والشيكولاتة للنيجر بعدما قضت على المصريين في نيام

للأسف لقد الحق بنا مدرب المنتخب العار " الكروي " عندما لم يستطيع ان يحسن إدارة المباراة والتغلب على مصيدة التسلس الذي نصبها لاعبو فريق النيجر ..
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى