• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الصقر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة

الصقر بعد استبعاده من قائمة الفراعنة
شكرا..يا مستر برادلي
عصبية جعفر سببها شتائم الجماهير.. والتجديد في يد عباس

حوار: عبدالناصر سليمان
الجمهوري

تساءلت الجماهير حول سبب استبعاده من قائمة المنتخب الوطني طوال الفترة الماضية علي يد الأمريكي بوب برادلي وكان آخرها قبل لقاء زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كأس العالم بالبرازيل 2014 علي الرغم من قيادته للزمالك لنتائج إيجابية ومشاركته بصورة أساسية.
كما أن ما قام به أحمد جعفر مهاجم الزمالك في لقاء فيتا كلوب الكونغولي بأبطال إفريقيا بعد تسجيله للهدف كان له العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام.. وما زالت أزمة التجديد للصقر مع القلعة البيضاء قائمة علي الرغم من أن عقده سينتهي في يونيو المقبل ويصبح من حقه الانتقال إلي أي ناد آخر .. كل هذه التساؤلات أجاب عليها الصقر بصراحة للجمهورية في السطور التالية:
في البداية.. أكد الصقر أحمد حسن أنه لا يجد مبررا لاستبعاده من قائمة المنتخب الوطني في الفترة الأخيرة علي الرغم من تألقه الملفت للنظر مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة ومع ذلك فإن كل ما يمكن أن يقوله له هو “شكرا.. يا مستر برادلي!!”.
أضاف أنه يري أن سبب استبعاده من قائمة الفراعنة ليس لأسباب فنية علي الاطلاق ولكنها لأغراض شخصية مؤكدا أنه لن ينتقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة برادلي علي اختياراتهم للاعبين حتي لا يوجه أحد إليه اتهاما بمهاجمة جهاز برادلي عبر وسائل الاعلام.
أوضح الصقر أن الأيام ستثبت للجميع أنه ما زال قادرا علي العطاء للمنتخب الوطني خاصة وأنه كانت من طموحاته المشاركة مع المنتخب الوطني وقيادته للتأهل إلي مونديال البرازيل 2014.
وعن رؤيته لمباراة زيمبابوي في الجولة الثالثة من التصفيات ..قال أحمد حسن أن مباراة زيمبابوي بلا شك علي لاعبينا خاصة وأن مستوي المنتخب الوطني في مبارياته الودية في مستوي متذبذب وبالتالي فإن المهمة ستكون ثقيلة علي اللاعبين في اجتياز تلك المباراة.
أضاف أنه يتمني التوفيق للمنتخب الوطني في اللقاء الإفريقي والنجاح في عبور لقاء زيمبابوي إلي بر الأمان.
** وعن لقاء الزمالك مع فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب الدور ال 32 من البطولة القارية والفوز بهدف وحيد .. أكد الصقر أنه كان بإمكاننا الخروج فائزين بعدد وافر من الأهداف لولا الفرص الضائعة التي أضاعها اللاعبون طوال شوطي اللقاء معترفا بأن مباراة العودة في الكونغو لن تكون سهلة علي الاطلاق فما زال لدينا مهمة ثقيلة في كينشاسا خاصة وأن الفوز بهدف نظيف غير مطمئن نهائيا.
أشار إلي أنه علي ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك في اجتياز تلك المباراة والتأهل للدور ال 16 من البطولة خاصة وأنه من طموحاتنا التتويج باللقب الإفريقي.
نرفزة جعفر
وعن سبب نرفزة أحمد جعفر في لقاء فيتا كلوب بعد تسجيله للهدف.. قال أن ما حدث من أحمد جعفر هو نرفزة ملعب في المقام الأول والأخير حيث تعرض لسب وهتاف عدائي من قبل الجماهير التي تواجدت في اللقاء بسبب إضاعته للفرص في لقاء فيتا كلوب الكونغولي الأمر الذي دفع جعفر إلي الخروج عن شعوره بعد تسجيله للهدف.
أضاف أنه من حق الجماهير أن تنتقد اللاعبين ولكن بالشكل البناء بعيدا عن السباب والشتائم والتجريح فاللاعب بشر ولكل فرد طاقته لذا فإنه يطلب من الجماهير أن ترتقي بمستوي النقد للاعبين.
وفيما يتعلق بمسألة التجديد للزمالك.. اعترف الصقر بأن عقده مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويصبح بعدها من حقه الانتقال إلي أي ناد آخر موضحا أنه من المفترض أن يتحدث معه مجلس الزمالك ويبادر في مسألة التجديد ولا يقوم بعرض نفسه علي أحد .
أوضح أنه تلقي العديد من العروض في الفترة الأخيرة ولكنه رفض الكشف عن هويتها في الوقت الحالي مؤكدا أنه لن يحسم وجهته المقبلة إلا بعد نهاية عقده مع الزمالك.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى