• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

احمد سالم

Active Member
اجتاحت شوارع العاصمة المصرية القاهرة فرحة عارمة وأطلق مشجعو كرة القدم العنان لاحتفالاتهم بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب المصري على نظيره الإيطالي 1/صفر مساء أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس القارات 2009 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

وتكررت المشاهد التي شهدتها القاهرة وبقية محافظات مصر عند فوز المنتخب المصري بلقب كأس الأمم الأفريقية 2006 بمصر و2008 بغانا حيث ملأت السعادة قلوب المصريين بعدما حقق منتخبهم أول فوز لفريق أفريقي على المنتخب الإيطالي بطل العالم .

وجاء الفوز في مباراة أمس بمثابة المفاجأة الثانية التي قدمها المنتخب المصري لجماهيره في البطولة الحالية حيث أنه استعاد توازنه بشكل سريع بعد الهزيمة المخيبة للآمال التي مني بها أمام نظيره الجزائري في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية 2010 وأعاد البسمة على وجوه مشجعيه.

وبعدما قدم المنتخب المصري عرضا رائعا أمام المنتخب البرازيلي في أولى مبارياته بكأس القارات الحالية وكاد أن يتعادل لولا ضربة الجزاء التي حسم بها كاكا المباراة لصالح البرازيل الفائزة بلقب كأس العالم خمس مرات ، استطاع الفريق المصري تأكيد قدرته على المنافسة في البطولات الدولية بفوز رائع على المنتخب الإيطالي بطل العالم.

وتردد صدى الانتصار الذي حققه منتخب الفراعنة في العاصمة الجنوب أفريقية جوهانسبرج ، في مصر حيث احتشد المشجعون في الشوارع والميادين العامة يرفرفون بالعلم المصري.

وأخذ السائقون يطلقون أبواق سياراتهم احتفالا بالفوز كما احتفل الشباب المصري على طريقتهم بالألعاب النارية والهتاف بأسماء نجوم المنتخب المصري وحارس مرماه المتألق عصام الحضري الذي كان له فضل كبير في تحقيق الفوز على إيطاليا وتجديد أمل المنتخب المصري في التأهل إلى الدور قبل النهائي بكأس القارات.
 
رد: الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

الحمد لله وربنا يكملها بالستر في مباراة أمريكا وكمان البرازيل تغلب إيطاليا لكي نصعد إلى الدور نصف النهائي ..
 

احمد سالم

Active Member
رد: الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

ان شاء الله يا عم ايمن

كده مصر عندها 3 نقاط
 
رد: الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

ياجماعه انا خايف من حاجه ..... البرازيل غدارة هتقولولي ازاي

البرازيل ممكن تخلي الماتش لصالح ايطاليا ويفوزو بكده يكون البرازيل ليها 6 نقاط وايطاليا 6 نقاط
لأن البرازيل بتكره العرب والمسلمين زي ماعملت في كاس العالم 98 في فرنسا لما كان لفريق المغرب له انه يصعد معاها للدور التاني من نفس مجموعة البرازيل واللي كان معاها الدنمارك بس كانت المفاجأة ان في مباراة البرازيل والدنمارك البرازيل سابت الماتش للدنمارك وبكده اتأهلت البرازيل والدنمارك للدور التاني في كاس العالم 98والمغرب تركت البطولة من الدور الأول بسبب فوز الدنمارك على البرازيل ...
ولا انتم مش معايا .......................
 

احمد سالم

Active Member
رد: الفرحة تعم شوارع القاهرة بعد الفوز التاريخي على إيطاليا في كأس القارات

معاك يا عم احمد وطبعا انا خاصتاً مش ناسى اداء المغرب فى البطوله

وفاكر ان البرازيل سابت المتش عشان المغرب متتأهلش وعشان عرب

المهم مشكور لمرورك وربنا يستر فى متش البرازيل وايطاليا
 
أعلى