• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القبض على امريكى كان يستعد لقتل اوباما



اشنطن أ. ش. أ:أفادت آخر التقارير الاخبارية الواردة من واشنطن بأن السلطات الفيدرالية الأمريكية اعتقلت رجلا مؤخرا بتهمة التهديد بقتل الرئيس الأمريكي باراك أوباما.



ذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الاخبارية الأمريكية الليلة الماضية .أن موراي ذهب في التاسع عشر من شهر مايو الماضي إلي أحد البنوك الواقعة في مدينة سانت جورج بولاية يوتاه الأمريكية لفتح حساب توفير بمبلغ 85 ألف دولار أمريكي.



وذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الاخبارية الأمريكية أن موراي توجه في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي إلي نفس البنك لسحب 12 ألف دولار من حساب التوفير الخاص به. من دون أن يحمل معه أية وثائق رسمية لاثبات هويته.. حيث رد علي موظف البنك قائلا: "إذا لم أحصل علي المال. فإن شخصا ما سوف يموت" وأضاف "اننا في مهمة لقتل الرئيس الأمريكي".



قالت الشبكة إن موراي سحب في اليوم التالي جميع أمواله من البنك المذكور واغلق الحساب.. مشيرة إلي وجود ثماني قطع من السلاح مسجلة باسمه تشمل بنادق نصف آلية ومسدسات وتشمل أسلحة يمكن اخفاؤها بسهولة.




المصدر:
المساء
7/6/2009
 
رد: القبض على امريكى كان يستعد لقتل اوباما

ربنا يسترها عليه . رغم اني لست منتظر من وراء جلوسه على سدة الرئاسة الأمريكية تغيير كبير في السياسه الأمريكية تجاه الشرق الأوسط ولكن هو أفضل من غيره شويه ..
 
أعلى