• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القيعي: البدري لن يدخل الأهلي مرة أخرى

القيعي: البدري لن يدخل الأهلي مرة أخرى وكل اللي طلبة "جبناهوله"

كتب : رضا غانم



يرى عدلي القيعي مستشار التسويق بلجنة الكرة أن البدري لن يستطيع العودة مرة أخرى لقيادة فريق الأهلي في الفترات المقبلة بسبب الموقف الأخير الذي اتخذه ورحل عن الفريق قبل نهاية الموسم.

وأوضح القيعي خلال تصريحات تليفزيونية في برنامج "ملك وكتابة" أن موقف البدري صعب للغاية خاصة أن كل طلباته الفنية تمت الاستجابة له في الفترة التي كان يقود فيها إدارة التسويق بالنادي.

وكشف القيعي أن البدري طلب التعاقد مع أوسو كونان في بداية الموسم وتمت الموافقة على طلباته رغم أن الفريق لم يستفيد من المحترف الإيفواري وكان دائم أرسال الرسائل بخصوص هذا اللاعب.

وأضاف القيعي أن البدري طلب أيضاً التعاقد مع محمد ناجي جدو هداف أفريقيا في صيف 2010 وتكبد الأهلي وقتها سبعة مليون ونصف المليون مقابل إنهاء تلك الصفقة ، وأشار القيعي أن كل الطلبات الفنية التي طلبها البدري استجابت لجنة الكرة له.

يذكر أن البدري قر الرحيل عن الفريق عقب مباراة البنزرتي ووقع عقود انضمامه للأهلي الليبي وأصدرت لجنة الكرة بيان شديد اللهجة ضد المدرب الراحل ووصفت تصرفه بالتصرف الغير مسئول وأنه لا يليق بابن من أبناء الأهلي.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى