• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

القيعي: تراوري تهرب من التوقيع وحسم اللاعب الأفريقي قبل 15 يناير

القيعي: تراوري تهرب من التوقيع وحسم اللاعب الأفريقي قبل 15 يناير

كتب : رضا غانم



أكد عدلي القيعي مسئول التسويق ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن المالي تراروي لاعب نادي الأفريقي التونسي قد تهرب من التوقيع لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية وأن ملف اللاعب الإفريقي سوف ينتهي قبل إرسال القائمة الإفريقية في 15 يناير الجاري ولم يفصح عن ما إذا كان اللاعب النيجيري بنتلي قد اقترب من صفوف الأهلي من عدمه.

وأضاف أنه كان قد اتفق مع اللاعب المالي على حصوله على 300 ألف دولار نظير توقيعه للأهلي لمدة ثلاث سنوات لكنه فوجئ عند وصوله إلى العاصمة تونس بأن اللاعب يراوغ في التوقيع مبدياً رغبته في التعاقد مع الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة وهو ما تم رفضه.

وأكد القيعي أن مفاوضات سيون مع اللاعب هي من جعلته يتراجع عن التوقيع للأهلي على الرغم من إيقاف النادي السويسري عن التعاقدات الجديدة لمدة عامين.

واختتم القيعي حديثه بأن الإعلام سبب رئيسي في ضياع العديد من الصفقات بكثرة الحديث عنها قبل أن تتنتهي ولم يجب القيعي عن تساؤل قرب النيجيري بنتلي من التوقيع للأهلي من عدمه.

يذكر أن فريق الأهلي يسابق الزمن من آجل إنهاء التعاقد مع مهاجم أفريقي قبل إرسال القائمة الأفريقية في منتصف يناير وخاصة بعد خروج اللبناني غدار من القائمة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى