• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الموقع الشهير يحذف اكر من 6 مليار و 400 مليون فيديو اباحيه


قام موقع يوتيوب الاجتماعي الشهير على شبكه الإنترنت بازاله مئات الأشرطة التي تظهر مشاهد خليعة، فيما يعتقد أنه هجوم منظم لقراصنة الانترنت.
وذكر المتحدث باسم غوغل سكوت روبين في تصريحات لشبكة "بي بي سي" الإخبارية إن مسؤولي الموقع عاكفون على إزالة تلك الأشرطة، كما سيتم إغلاق حساب كل من خالف قواعد الموقع.
يشار الى أن موقع يوتيوب يمنع وضع مشاهد إباحية عليه منذ تأسيسه، الا ان القراصنة نشروا اشرطتهم تحت عناوين لا تثير الشك، مثل أسماء مغنيين مشهورين. كما تبدأ بعض تلك الاشرطة بسهرات غنائية أو كليبات فيديو موسيقية عادية قبل الانتقال الى مشاهد الجنس.
يذكر تجاوز أن عدد مستخدمي "يوتيوب" لأول مرة مائه مليون شخص في شهر يناير الماضي متفوقا على نظرائه من المواقع الالكترونية الأخرى، طبقا لبيانات من شركة الاستشارات كوم سكيور.
وذكرت الشركة أن عدد الأشرطة المصورة التى تم عرضها عبر الانترنت في الولايات المتحدة قد وصل إلى 14 مليار و800 مليون شريط مصور في شهر يناير الماضي بزيادة نسبتها 4 بالمئة عن الشهر السابق.
وتعود نسبة 91 بالمائة من هذه الزيادة إلى موقع "يوتيوب" حيث تم عرض 6 مليار و 400 مليون فيديو ليتجاوز عدد مستخدميه لأول مرة الـ 100 مليون شخص بمعدل مشاهدة متوسط بلغ 62 فيديو.
ويمتلك موقع غوغل الالكتروني الشهير حاليا نسبة 43 بالمئة من إجمالي الأشرطة المصورة التى يتم عرضها من خلال شبكة الانترنت.
وقد حصلت شركة فوكس للوسائط المتعددة التفاعلية "فوكس إنتراكتيف ميديا" ، المالكة لشبكة "ماي سبيس" الاجتماعية، على المركز الثاني بعرض 552 مليون فيديو وبزيارة 62 مليون مستخدم قاموا بتحميل تسع أشرطة مصورة في المتوسط.
ويأتي موقع "ياهو" في المركز الثالث بمشاهدة 374 مليون فيديو من قبل 42 مليون مستخدم لتبلغ نسبة حصته السوقية 5.2 بالمئة
 
رد: الموقع الشهير يحذف اكر من 6 مليار و 400 مليون فيديو اباحيه

مشكور على جهودك ومعلوماتك
 
رد: الموقع الشهير يحذف اكر من 6 مليار و 400 مليون فيديو اباحيه

شكرا يافصيح باراااك الله فيك
 
رد: الموقع الشهير يحذف اكر من 6 مليار و 400 مليون فيديو اباحيه

ربنا يحمينا وجزاهم الله خير على المسح
 
أعلى