• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الوحيد المتأهل.. الأهلي ينجو من فخ سوبر ويواجه زيسكو

الوحيد المتأهل.. الأهلي ينجو من فخ سوبر ويواجه زيسكو


المصريون | 03-04-2011 02:09

تأهل الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا رغم خسارته بهدف نظيف مساء السبت أمام مضيفه سوبرسبورت الجنوب أفريقي في إياب دور الـ32 للبطولة.

ونجا الأهلي من فخ سوبرسبورت الذي تقدم في الشوط الأول (27) عن طريق جابولاني من ضربة حرة اخترقت الحائط ولم يستطع الحارس أحمد عادل عبدالمنعم أن يفعل لها شيئا.

وتأهل الأهلي بنتيجية 2-1 من مجموع المباراتين حيث كان قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين.. وسيلتقي الأهلي على الأرجح زيسكو يونايتد الزامبي الذي سيلتقي يوم الأحد فريق يونج بوفالويس السويزلاندي على ملعب الأخير. وفاز زيسكو بخمسة أهدافي في لقاء الذهاب.

وأصبح الأهلي الفريق الوحيد الذي تأهل في دوري أبطال أفريقيا بعد خروج الإسماعيلي ووداع الزمالك بشكل أقرب للبطولة بعد أحداث لقاء الإياب مع الإفريقي التونسي.

عانى الأهلي كثيرا في الشوط الأول الذي تعرض فيه مرمى الفريق لعدد من الفرص الخطيرة وتحسن الأداء بعض الشئ في الشوط الثاني الذي أمسك فيه الأهلي على مجريات اللعب.

وكان كان الشوط الثاني أفضل إلى حد كبير خاصة بعد مشاركة أبوتريكه وتحكم الأهلي بشكل أفضل في إيقاع اللعب..

وأجرى جوزيه ثاني تغييراته (57) بنزول أيمن أشرف بدلا من سيد معوض ثم دفع بإينو بدلا من جدو الذي كان قد ظهرت عليه أعراض الإصابة (80).

جاءت معظم قرارت الحكم راجيندرابارساد سيتشورن من موريشيوس عكسية وفي صالح أصحاب الأرض.

تشكيل الأهلي:أحمد عادل، أحمد السيد، وائل جمعه، شريف عبدالفضيل(محمد أبوتريكه43)، أحمد فتحي، حسام غالي، سيد معوض(أيمن أشرف57)، محمد شوقي، حسام عاشور، محمد ناجي جدو(إينو80)، دومينيك داسيلفا.

احتياطي الأهلي: محمود أبوالسعود، محمد سمير، أسامة حسني.

حكم اللقاء: راجيندرابارساد سيتشورن.
 
موضوع رائع

يا ابو تريكه

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى