• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

الوزير يتلقى تهنئة عبر الحدود

الوزير يتلقى تهنئة عبر الحدود بالفوز الافريقى وتوحد للجماهير الاهلاوية في الغناء

كتب : محمد عفت


تقدمت رابطة محبى وعشاق النادى الاهلى في فلسطين بالتهنئة الى رئيس النادى حسن حمدى بعد فوز الفريق على توسكر الكينى وتأهله الى الدور التالى في بطولة دورى ابطال افريقيا في خطوة جديدة للحفاظ على اللقب.

حيث علم El-Ahly.com ان حسن حمدى رئيس الاهلى تلقى اتصال هاتفى عقب الفوز على فريق توسكر الكينى الذى حل ضيفا على ملعب القوات المسلحة ببرج العرب بهدفين مقابل لا شيء فى سهرة افريقية مميزة.

وتقدم نور الدين انور عضو الرابطة بالتهنئة الى هشام سعيد عضو مجلس ادارة الاهلى الذى حضر المباراة من المدرجات وتمنى له ان يستمر الاهلى موفقا فى جميع المسابقات لاسعاد جماهيره فى كل مكان.

وقد اصطفت الجماهير الاهلوية بفلسطين لمتابعة لقاء الاهلى عبر الشاشات الكبيرة باحد الاندية بمدينه غزة بتواجد عدد كبير من كوادر وأعضاء محبى وعاشقى االقلعه الحمراء وقد رفعت أعلام فلسطين ومصر والنادى الأهلى ويافطة كبيرة تؤكد على عمق العلاقات التاريخيه التى تربط بين الشعبين.

وانضم عشاق الاهلى في غزة الى جماهير الاهلى التى تواجدت في المدرجات ولم تكف عن الهتافات وغنوا (عمرى ما أحب غير الأهلى ..ثالثه شمال..والمجد للشهداء ) .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى