• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

بالصور: إيطاليا تفتتح مسيرتها في اليورو بفوز رائع على بلجيكا

حقق المنتخب الإيطالي فوزًا مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا غاليًا على المنتخب البلجيكي بهدفين دون مقابل، في افتتاح مباريات الفريقين في يورو 2016، في مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا المباراة التي أقيمت بمدينة ليون الفرنسية.

سجل الهدف الأول اللاعب جياكيريني مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا يلا شوت في الدقيقة 32 من تمريرة رائعة من زميله بونوتشي، فيما اختتم بيلي الأهداف في الوقت بدل الضائع مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا يوتيوب من الشوط الثاني، ليتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة برصيد 3 نقاط بعد تعادل منتخبي السويد وأيرلندا مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا اون لاين بهدف لكل منهما، فيما تذيلت بلجيكا المجموعة برصيد خالٍ من النقاط. المدرب كونتي وكما هو متوقع اختار طريقة 3-5-2، دافعاً بالثنائي الهجوم بيلي وإيدير في المقدمة مثلما كانت كل التقارير الإعلامية تؤكد قبل إنطلاق اللقاء أما المدرب فيلموتس فاختار طريقة 4-2-3-1 بوجود لوكاكو في المقدمة. المباراة بدأت بشكل هادئ نسبيًا من قبل كلا الطرفين مع أفضلية نسبية للمنتخب الإيطالي في وسط الملعب ولكن دون خطورة على المرميين. لم تتغير طريقة لعب الفريقين بمرور الوقت، فظل اللعب الحذر المعتمد على تضييق المساحات هو أساس لعب الفريقين، مع اعتماد إيطاليا على الجبهة اليسرى نسبيًا في التقدم للأمام فيما لجأ لاعبو بلجيكا إلى سلاح التسديد. وفي الدقيقة 32 ومن تمريرة رائعة من المدافع بونوتشي في عمق دفاع بلجيكا، نجح اللاعب جياكيريني من تسجيل الهدف الأول لإيطاليا بعد استلامه للكرة الرائعة وتسديدها في المرمى لتصبح النتيجة تقدم إيطاليا بهدف دون مقابل. مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم إيطاليا بهدف دون مقابل سجله لاعب الوسط جياكيريني. الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا المنتخبين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

واصل منتخب بلجيكا اعتماده على سلاح مشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا
التسديد من خارج المنطقة في محاولة لإدراك التعادل فيما واصل المنتخب الإيطالي اللعب بنفس الأسلوب الهاديء واستغلال المساحات الموجودة في دفاعات المنتخب البلجيكي لخلق خطورة على مرمى الحارس البلجيكي.
 
أعلى