• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تأكد غياب سيد معوض عن مباراة الترجي التونسي

تأكد غياب سيد معوض عن مباراة الترجي التونسي وجدو يسابق الزمن


كتب : أحمد السيد


تأكد غياب لاعب النادي الأهلي سيد معوض جناح الفريق الأيسر عن مباراة فريقه الهامة مع الترجي التونسي في الدور قبل النهائي من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.
وقد علم El-Ahly.com بأن اللاعب ما زال يخضع للعلاج من المزق الذي حدث له في سمانة القدم قبل دقائق من مباراة الفريق أمام وادى دجلة في الدوري العام وهو الأمر الذي يحتاج إلى حوالي عشرة أيام من العلاج الطبيعي للتعافي التام من الإصابة ليغيب عن اللقاء القادم.
وبذلك يتأكد تماما غياب اللاعب ليحل شريف عبد الفضيل بديلا له في هذا المركز وهو المركز الجديد الذي شغله في مباراتي الفريق الأخيرتين وأجاد بهما على أن يكون البديل هو اللاعب الصاعد أيمن أشرف على دكه البدلاء.
بينما يسابق الزمن لاعب الفريق محمد ناجى جدو للتعافي من الجزع الذي قد تعرض له في ركبته على أمل اللحاق بالمباراة حيث يؤدى تدريبات علاجية مكثفة تحت إشراف دكتور إيهاب على طبيب الفريق.
جدير بالذكر أن الفريق يلتقى مساء الأحد القادم مع الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية في إستاد القاهرة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى