• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تافاريس: لهذا السبب تركت اوروبا وحضرت للأهلي

تافاريس: لهذا السبب تركت اوروبا وحضرت للأهلي ولا اعرف غير ابو تريكة

كتب : عبير عبد الواحد


أبدى ميكائيل تفاريس اللاعب الفرنسي ذو الاصول السنغالية سعادته بالتواجد في مصر كاشفاً عن اسم السمسار الذى احضره للاختبار في الأهلي وسبب تفضيله نادى القرن الإفريقي عن غيره.

وقال ميكائيل لـEl-Ahly.com هناك سمسار لاعبين لتسويق العناصر فى اوروبا يدعى كريستيان هو من نصحه بالاتجاه للقاهرة كما انه عقب انتهاء علاقته بنادي فولهام وهامبورج اراد ان يتجه للمدرسة الافريقية ويجرب طريقة الافارقة ولن يجد افضل من الأهلي حتى يختبر فيه ويتعاقد معه.

وكشف اللاعب الفرنسي على ان الجهاز الفني والادارة اكدت له انها ستقوم بالرد عليه يوم السبت المقبل فى امكانية الانتقال من مرحلة الاختبار الفني الى البدني تمهيداً للتعاقد ام سيتم توجيه الشكر له وان المارد الاحمر يحسن استقباله بشكل كبير ويجلس فى احد فنادق القاهرة طوال مدة وجوده.

واكد تافاريس على انه لا يعلم اى لاعب في الأهلي وجميعهم وجوه جديدة بالنسبة له وان الوحيد الذى يعرفه وجاء ليبحث عنه هو محمد ابو تريكة الذى يعرفه الكبير والصغير في افريقيا وشهرته كبيرة بالوسط الرياضي لكنه وجد اللاعب قد سافر للخليج من اجل الاعارة فى بنى ياس.

وفى النهاية اكد اللاعب على انه يتمنى الانضمام للأهلي وان تمنحه الادارة فرصة اثبات ذاته فى اكبر اندية افريقيا وسوف يوم بلعب مباراة مع شباب النادي مثلما طبي منه المدير الفني.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى