• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تجربتي مع اكليل الجبل والزعتر للشعر

تجربتي مع اكليل الجبل والزعتر للشعر
احسن مزايا الزعتر للشعر عديدة ومتنوعة ومدهشة بشكل كبير، حين أنها تحتسب أكبر النباتات المستعملة في الطب الشعبي ويضم الزعتر عل الكثير من الزيوت الطيارة والنافعة بشكل كبير كما أنه يضم على مركبات فعالة شبيه الكارفاكولو والثيمول والجيرانيول واخرى من الزيوت المهمة ويستخدم الزعتر ضمن مستحضرات والإهتمام بالشعر لكثر المزايا التي يضمنها في تكثيف الأشعار ومعاودة بنائه والحد من تساقط الأشعار وتقصفه.

مزايا الزعتر للشعر
لنبات الزعتر الكثير من المزايا للشعر والذي يعاون في تقويته ولمعانه والمزايا الأخرى الفريدة والتي منها:

  • يضم الزعتر على الكثير من المواصفات في تنقيه فروة الراس وبالأتي فانه يعاون على السلطة القضائية على القشرة كما يقوم أيضًا بتحفيز الكورس الدموية، خاصة عقب تدليك الأشعار بزيت الزعتر مما يعاون على وصول الكثير من المكونات الغذائية المهمة إلى جذور الراس وفروة الراس أيضًا.
  • كما يعزز شحم الزعتر بوصيلة الأشعار ويعمل على مبالغة نموها مما يهبها الشدة ويحد من تساقط الأشعار.
  • ومن المحتمل استعمال شحم الزعتر أو منقوع الزعتر ذاته لفروة الراس للتخلص من جميع إضطرابات الأشعار.
  • كما يقوم الزعتر أيضًا بتقوية الأشعار الباهت والهش ويعاون على حمايته من التقصف ويحميه أيضًا من التكسر.
  • يعطي الزعتر الأشعار الجاف والقاس اللمعان والنعومة والحيوية.
أجمل مسالك لاستعمال الزعتر للشعر
عبر تصنيع شحم الزعتر من لدى العطار أو من المحتمل أن نستخدم منقوع الزعتر على أن ينفذ نسقط الأوراق الجافة فترة لا تقل عن اثنى عشر ساعة تقريبا أو ليلة تامة من المساء ريثما الصباح.

نقوم بسكب قلة من قطرات شحم الزعتر على بحبوبة اليد ونقوم بالفرك كما يجب بفروة الراس ريثما تتشبع على الاطلاق من شحم الزعتر لإهدائها المكونات المهمة التي يضمنها شحم الزعتر.


ينبغي أن نحرص كما يجب على تقسيم شحم الزعتر على فروة الراس بالتساوي بالتركيز أيضًا على خصل الأشعار والأطراف باعتبارها أكبر المقاطع المعرضة إلى التقصف والتكسر.


ومن المحتمل أيضًا أن نقوم بغمس فرشاه الأشعار بزيت الزعتر ونقوم بتمشيط الأشعار بالكامل بإسلوب رقيقة.

وثم نترقب ساعة بعد ذلك نقوم بشطف الأشعار بمنقوع الزعتر البارد للحصول على أجمل حصيلة لشعرك.
 
أعلى