• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحت شعار "أهلي مستقر.. تطوير مستمر"

تحت شعار "أهلي مستقر.. تطوير مستمر" يبدأ حسن حمدي رئيس الأهلي والمرشح لنفس المنصب حملته الانتخابية مع أعضاء قائمته استعداداً للانتخابات المقرر إجراؤها يوم 31 يوليو الجاري.
يستقبل نادي النيل أولي ندوات حسن حمدي وقائمته في الحملة الانتخابية يوم الاثنين القادم في حضور كبار القلعة الحمراء والأعضاء وتضم قائمة حسن حمدي كلاً من محمود الخطيب والمهندس هشام سعيد والدكتور محمود باجنيد والمهندس خالد مرتجي وخالد الدرندلي ورانيا علواني وهم نفس أعضاء المجلس الحالي.
ويستعرض حسن حمدي خلال الندوة الذي يضم بين جنباته الكثير من أعضاء الأهلي برنامج قائمته في الدورة الانتخابية الجديدة ويعتمد علي مواصلة التطوير واستكمال المنشآت في مقر مدينة نصر والبدء في إنشاء مقر 6 أكتوبر بجانب استعراض ما تم إنجازه خلال الدورة الحالية علي كل المستويات.
وعلي الرغم من الهدوء الذي يسيطر علي المعركة الانتخابية بالأهلي بسبب الفارق بين المرشحين من المجلس الحالي حسن حمدي وقائمته والمستقل العامري فاروق مع باقي المرشحين إلا أن حسن حمدي أصدر توجيهاته بضرورة بدء التحرك بهدف تحقيق الانتصار لكل أعضاء قائمته في ظل التحركات المكثفة والمنظمة من جانب العامري فاروق الذي يخوض الانتخابات مستقلاً وهو المنافس الأقوي بين كل المرشحين لقائمة حسن حمدي خاصة أنه يحظي أيضاً باحترام الأعضاء باعتباره شريكاً فيما تحقق بالنادي من إنجازات في الدورة الحالية من خلال عضويته بالمجلس.
ورغم أن حسن حمدي خارج المنافسة في معركة الرئاسة نظراً لإنجازاته واستقرار وهدوء أحوال النادي الأهلي تحت رئاسته إلا أنه أكد لأعضاء قائمته أنه سيكون في مقدمة الصفوف بالحملة الانتخابية لأن نجاح كل أعضاء قائمته هو شغله الشاغل حالياً حتي لا يفقد أي مقعد من مقاعد العضوية.
في الوقت نفسه يركز كل المرشحين للانتخابات تحركاتهم خارج أسوار القلعة الحمراء في الشركات والهيئات التي يوجد بها تجمعات من أعضاء الأهلي حتي وصلت إلي المصايف خاصة في الساحل الشمالي نظراً لانخفاض عدد الأعضاء المترددين علي النادي حالياً.
علي جانب آخر وبعيداً عن الأحداث الانتخابية التي بدأت تتصاعد يوماً بعد يوم يلاقي فريق الأهلي في معسكره الحالي في ألمانيا فريق ليدزبيرج أحد أندية الدرجة الثانية غداً في أول تجربة للأهلي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني.
وأكد حسام البدري أنه لا ينظر للنتائج التي سيحققها خلال التجارب الودية المختلفة بقدر ما ينظر بالدرجة الأولي إلي مدي التجانس والانسجام الذي سيحققه بين اللاعبين القدامي والجدد.
من جانب آخر انحصرت الترشيحات الموجودة أمام لجنة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني بالنسبة للمهاجم الأفريقي الجديد ما بين الرواندي كاركيزي والجابوني بيارامبونج بعدما خرج من الصورة المهاجم السنغالي جوبي منصور بسبب مغالاة ناديه الروماني إف.سي.تيمورا في مطالبه المالية.
ويحاول الأهلي تقريب وجهات النظر والوصول إلي اتفاق مالي مناسب مع أي من ناديي هام كام النرويجي الذي يلعب له كاركيزي وليل.إس.سي الفرنسي المحترف ضمن صفوفه أمبيونج لأجل ضم أي منهما للفريق لتدعيم صفوف الفريق بعد رحيل الأنجولي فلافيو واحترافه ضمن صفوف الشباب السعودي.
في الوقت نفسه كشفت إدارة نادي النصر السعودي عن إرسال الأهلي خطاباً رسمياً يطلب فيه ضم حسام غالي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بهدف تدعيم خط الوسط وبالتحديد مركز محور الارتكاز.
وتمسكت إدارة نادي النصر السعودي بالإبقاء علي اللاعب حسام غالي رافضة بذلك طلب الأهلي خاصة بعد رحيل المدير الفني السابق بازوا وترك الفريق لأنه كان مصراً علي رحيل حسام غالي وعدم وجوده علي عكس رغبة إدارة النصر بالإبقاء علي اللاعب ولكنها وافقت علي ذلك باعتباره المسئول الأول فنياً ثم عادت وتراجعت بعد ترك بازوا للنادي.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: تحت شعار "أهلي مستقر.. تطوير مستمر"

[marq="3;right;2;scroll"] مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه [/marq]
 
رد: تحت شعار "أهلي مستقر.. تطوير مستمر"

مشكورين أخوي الكريمين على المرور الطيب ..
وحمداً لله على السلامه يا أبو عزب ..
 
أعلى