• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

تحسن حالة المصابين والعقوبات على مثيري الشغب قد تصل إلى 5 سنوات

تحسن حالة المصابين والعقوبات على مثيري الشغب قد تصل إلى 5 سنوات


كتب : خالد يوسف


أنكر مثيري الشغب خلال لقاء الأهلي والترجي مساء الأحد الماضي ارتكابهم للأحداث التي التقطتها كاميرات المباراة مؤكدين أنه تم إلقاء القبض عليهم بطريق الخطأ وذلك اثناء عرضهم على النيابة يوم الاثنين.
وحول حالة المصابين أكد أحمد الإمام نائب رئيس تحرير أخبار الحوادث على تحسن حالتهم جميعاً ومغادرتهم المستشفى باستثناء عقيد أصيب بكسر في الأنف بالإضافة إلى المجند والذي تم الاعتداء عليه ولا يزال في غرفة العناية المركزة وبحالة غير مستقرة.
وتوجه المصابون إلى النيابة صباح الثلاثاء وتعرفوا على المتهمين الـ 11 ، وهو ما دفع رئيس النيابة إلى تجديد حبسهم لمدة 4 أيام قادمة وتوجيه 3 إتهامات أساسية لهم وهي الاعتداء على رجال الشرطة أثناء أداء عملهم واتلاف ممتلكات عامة وإثارة الفزع بين الجماهير.
وأكد الإمام أن حجم العقوبات المنتظر توقيعها على المتهمين حال ثبوت التهم ضدهم لن يقل عن السجن لمدة 5 سنوات، فتهمة الاعتداء على رجال الشرطة تصل عقوبتها إلى 3 سنوات أما التهمتيين الأخريين فتصل عقوبة كل منهما إلى سنة واحدة.
وأكد الإمام أن التلفيات باستاد القاهرة تتجاوز 250 ألف جنيه عقب الحصر والمعاينة الدقيقة لها عكس الأخبار الأولية والتي أفادت بأن قيمة التلفيات تبلغ 150 ألف جنيه.


http://www.youtube.com/watch?v=U_75ztv9b_Q&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى